× الرئيسية مباشر الأقسام فيديو تحميل التطبيق

مفاجآت نجوم الغناء في عيد الفطر

2020-05-23 10:36

فن

بدأ نجوم الغناء بالتجهيز لعودتهم الغنائية وكل منهم على طريقته الخاصة؛ فهناك من يستعد بأغنية سينغل جديدة يعوّض جمهوره عن غيابه الفترة الماضية، وهناك من يحضّر لحفله الغنائي الأونلاين الأول، كما أن هناك من يستعد لطرح ألبوم جديد. ومن خلال نواعم، نكشف عن آليّة مقابلة نجوم الغناء جماهيرهم في أول أيام عيد الفطر المبارك.

مفاجأة نانسي

يبدو أن نانسي عجرم تراجعت عن قرارها بعدم طرح أغنيات جديدة في الفترة الحالية، حيث علمت نواعم أنها أنهت مشروعاً غنائياً مختلفاً ستطرحه في عيد الفطر بعد نجاح أغنيتها "قلبي يا قلبي"، حيث حضرت إلى استديو التسجيل قبل أيام برفقة باسم رزق لتنفيذ ريمكس جديد لمجموعة من أغنياتها الناجحة في مقدمتها "بتفكر في إيه وعم بتعلق فيك " لتفاجىء بها الجمهور في العيد.

 

حفل أونلاين وفيلم مؤجّل 

بعد تأجيل فيلم "مش أنا" لتامر حسني وحلا شيحة نظراً لظروف أزمة فيروس كورونا، حيث كان من المقرر أن يشارك به في موسم عيد الفطر السينمائي، قرر تامر حسني أن يوافق على أولى حفلاته الغنائية الأونلاين في أول أيام عيد الفطر المبارك، حيث ستُذاع عبر شاشة "أون تي في"، على أن يكون الحفل لجمع تبرعات للمتضرّرين من فيروس كورونا، وطلب تامر حسني من جمهوره أن يتواصلوا معه قبل الحفل ويحددوا له قائمة بالأغنيات المفضّلة لديهم ليقدّمها لهم في أولى حفلاته الأونلاين في أول أيام عيد الفطر المبارك.

قهوة إليسا

إلى ذلك، فاجأت ملكة الإحساس إليسا جمهورها بعرض مقطع صغير من أغنيتها الجديدة "قهوة الماضي" لتكون أولى أغنيات ألبومها المنتظر، وقد أكد مصدر خاص لنواعم أنها ستطرحها ثاني أيام عيد الفطر المبارك تمهيداً لطرح الألبوم المنتظر خلال الشهر المقبل.

تجهيزات داليا مبارك

وكانت داليا مبارك قد أنهت تسجيل أحدث أعمالها الغنائية تمهيداً لطرحها في عيد الفطر المبارك وهي تحمل عنوان "كذا ممكن".



المصدر : نواعم






elsiyasa.lb elsiyasalb@

developed by TRINITY TECH

Contact us on news@elsiyasa.com
Copyright 2018 © - Elsiyasa

خبر عاجل