الان بيفاني... مدير "عام" على حساب الثورة

26/05/2020 12:12PM

طالعنا المدير العام لوزارة المالية ألان بيفاني رداً على مقال السياسة الذي يُعتبر بمثابة إخبار بحقّه، بردٍّ فايسبوكيّ عاطفيّ، أقل ما يقال فيه أنه سبب اضافيّ لإدانة بيفاني..

فالرد يتناول اتهامات بمحاولة تشويه سمعة، ويُهدد برفع دعاوى لكنّه لم يذكر قطّ موضوع زوجته السيدة ساندرا حبشي واستغلاله من خلالها اسم شركةAbbot لتهريب الأموال.

لماذا لم يتطرق بيفاني الى هذا الموضوع؟ 

نحن من موقعنا الاعلامي نطالب المدعي العام المالي القاضي علي ابراهيم بالكشف عن الحقيقة كاملة لما لهذا الملف من قدرة على تظهير جزء كبير من تهريب الاموال... ويمكن لمن يريد، من الباحثين عن الحقيقة التواصل مع السيدة سوزان دياب في دائرة الاستيراد بوزارة الصحة وطلب الفواتير المتعقلة بالشركة المذكورة للسنوات الماضية ومقارنة الاسعار التي على أساسها تمت عملية الغش في تهريب الاموال، عبر شراء المستلزمات الطبية.

وفي تفاصيل اضافية فإن أسعار المواد في شركة Abbot تم التلاعب بها كي يستطيع بيفاني من خلال زوجته تهريب هذه المبالغ ومن دون أن يرفّ له جفن... أما ما كتبه بيفاني على فايسبوك فهو لا يعدو كونه ردة فعل على الحقيقة التي بدأت تتظهّر، ونحن مستمرون بكشفها حتى نخلع قناع الطوباوية عن من سكت لعشرين عاماً عن سرقات الدولة وارتضى بأن يكون مديراً عاماً شاهداً على سرقة اللبنانيين في حين انتفض اليوم ليركب على ضهر الثورة والثوار....


المصدر : السياسة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa