18/06/2020 10:13AM
صدر عن المديرية العامة لأمن الدولة - قسم الإعلام والتوجيه والعلاقات العامة البيان التالي:
"في إطار متابعة أعمال الصرافة والتلاعب بسعر صرف الدولار الأميركي، والمضاربة به في السوق السوداء، ضبطت دوريات من المديرية العامة لأمن الدولة كلا من اللبنانيين:(أ.م) في شتورا لتلاعبه بسعر صرف الدولار الأميركي مخالفا تعاميم مصرف لبنان، ونقابة الصيارفة، و(ب.ش) في صيدا و (ع.م) في النويري-بيروت لقيامهما بأعمال صيرفة غير شرعية، وضبطت بحوزتهم مبالغ مالية من عملات مختلفة.
ويتم إتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم بإشراف القضاء المختص.
شارك هذا الخبر
الرئيس عون يبرق معزياً أمير قطر بضحايا انفجار مصنع برزان
الأدنى منذ 43 عاماً.. تراجع حاد في مخزونات النفط الخام الأميركية
حين يتعب العالم… كيف يواصل فلسطينيو لبنان الحياة؟
إيران تتحرك بشأن مضيق هرمز... قاليباف إلى مسقط
القضاء الأعلى يعلن موعد مباراة القضاة المتدرجين
وزير الطاقة القطري: 13 ضحية و66 جريحاً في انفجار مجمع "رأس لفان" للغاز
بالأرقام والبلدات.. تقرير أممي يكشف حجم دمار المباني وكلفة الأضرار جنوبًا
بعد سرقة منزل في زحلة... قوى الأمن تبحث عن عاملة منزلية وهذه صورتها
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa