وليد البعريني: من هم في السلطة اليوم يدعون الإنجازات

27/06/2020 07:10PM

عقد مهندسو جرد القيطع لقاء موسعا، في مطعم "غابات أرز فنيدق - القموعة"، تحضيرا لانتخابات مجلس نقابة المهندسين في الشمال، برعاية النائب وليد البعريني، وحضور المنسق العام لتيار "المستقبل" في عكار خالد طه، نقيب المهندسين في الشمال بسام زيادة، المرشح لمنصب النقيب بهاء حرب، رئيس اتحاد بلديات جرد القيطع عبد الإله زكريا وحشد من المهندسين.

وقال البعريني: "في هذا الزمن، نشعر بأمن وأمان عندما نكون بوسط كله مهندسون، فأنتم سعاة للبناء على أسس علمية ومنطقية، وليس على اعتبارات شخصانية، كما حال البعض من هذه الطبقة الشخصية، التي تدير البلد اليوم".

أضاف: "عملية بناء الوطن هي على أكتافكم أنتم، فأتمنَّى على كل مهندسٍ ومهندسة منكم، أن يلعب وتلعب، الدور الوطني لنبني مجلس نقابة على أسس سليمة، يكون فيها حصة عكار المستحقة كما كل المناطق".

ورأى أن "المهندس بهاء حرب، أحد الوجوه التي نثق بها ونفخر، لتكون قوة الدعم لإيصال مهندس يعمل لصالح زملائه المهندسين والنقابة، أملنا بهذا التوافق الكبير الحاصل حول اسم المهندس حرب، أن يجمع المهندسين ويوحد جهودهم".

وتطرق إلى موضوع "التهافت الحاصل على الأفران"، فأشار إلى أن "من هم في السلطة اليوم، يدعون الإنجازات، بينما المواطن يتلوى تحت نار الأزمات، وآخرها أن الاستحصال على الخبز، بات بحاجة للوقوف في الطوابير، أمام الأفران والمخابز، لقد أوصلوا اللبنانيين نتيجة العنجهية السياسية وضيق النظر، إلى أسوأ الظروف، حيث بات اللبناني همه الأول والأخير تأمين الرغيف لعياله".

وختم متوجها إلى المهندسين، بالقول: "الرهان عليكم كبير وأملنا فيكم كبير أيضا، أنكم على قدر هذه الثقة، حتى نعود إلى لبنان البناء والإعمار والتقدم".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa