الكوميديا تعيد نادين نجيم إلى جمهورها

28/06/2020 11:08AM

بعد أن أنهت نادين نسيب نجيم تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الدرامي الجديد "2020"، حيث تأجّل عرضه من الموسم الرمضاني الماضي لظروف أزمة فيروس كورونا، يبدو أن هناك خطوات فنية جديدة تحضّر لها في سرية تامة لتفاجىء بها جمهورها خلال الفترة المقبلة.

قبل رمضان الماضي، كان هناك مشروع درامي جديد يجمع نادين نسيب نجيم بإحدى المنصات الإلكترونية، ولكنها طلبت تأجيله لحين إنهاء تصوير مسلسلها الرمضاني "وقتها" قبل أزمة فيروس كورونا.

ويبدو أن قرار الجهة المنتجة بعرض مسلسل "2020" في رمضان المقبل أصبح في اتجاهه للتنفيذ، حيث اجتمعت نادين نجيم قبل أيام مع منتج العمل اللبناني صادق صباح واتفقا على مشروعهما الدرامي الجديد.

وفي هذا السياق، علمت نواعم أن المشروع المنتظر هو عمل درامي ينتمي للدراما القصيرة، حيث تدور حلقاته في 15 حلقة درامية فقط، والعمل تعود به نادين نجيم لتقديم الأدوار اللايت كوميدي التي قدمتها في بداية مشوارها ونجحت فيها من خلال أكثر من شخصية، حيث تدور الأحداث في إطار لايت كوميدي رومانسي.

ترشيحات مؤقتة

رُشّح المخرج فيليب أسمر لتولّي مهمة إخراج العمل، وتجري حالياً المفاوضات الأخيرة لتحديد باقي فريق عمل المسلسل لبدء التصوير.

ويبدو أن العمل سيكون جاهزاً للعرض قبل رمضان 2021، حيث يحاول المنتج صادق صباح إنهاء كافة التحضيرات خلال الفترة المقبلة لبدء التصوير في الشهر المقبل.

جدير بالذكر أن مسلسل "2020" يشارك في بطولته قصي خولي في ثاني عمل درامي يجمعه بنادين نجيم بعد نجاحهما معاً في "خمسة ونص" في العام قبل الماضي.


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa