ماك تحتفل باليوم العالمي للحمرة طوال شهر تموز

04/07/2020 12:01PM

مع وجود أكثر من 200 لون، و20 تركيبة ولمسة نهائية، فلا يمكننا حصر الاحتفال بيوم أحمر الشفاه العالمي في 24 ساعة فقط! لذا ستحتفل ماك كوزماتيكس، العلامة التجارية الأولى المتميزة للشفاه في العالم، هذا العام بشفتيكِ طوال شهر تموز.

في عام 2019، اشترت عميلات ماك أكثر من 60 مليون أحمر شفاه من ماك حول العالم، أي شراء أكثر من اثنين من أحمر الشفاه في كل ثانية!

 

ما هي اللمسة النهائية المفضّلة لديكِ؟

مات: تمثّل نسبة مبيعات أحمر الشفاهPowder Kiss Lipstick، و Matte Lipstick، وRetro Matte Lipstick أكثر من نصف مشترياتك، فما هي ألوان أحمر الشفاه المفضلة لديك عالمياً؟ أحمر الشفاهRetro Matte Lipstick بدرجة Ruby Woo، وأحمر شفاه Matte Lipstick بدرجةChili ، وأحمر الشفاه Powder Kiss Lipstick الجديد بدرجة Devoted To Chili.

انعمي ببريق رائع، أو تألّقي بطريقتك أو أضيفي لوناً خارجاً عن المألوف مع مجموعة الألوان، والقوامات والإطلالات التي ليس لها مثيل، لتُجدّدي من طريقة وضعك أحمر الشفاه وتكوني مصدر إلهام للكثيرين.

يقول خبير فناني المكياج الأول لدى ماك توم سابين: "إن يوم أحمر الشفاه الوطني ليس يوماً عادياً للاحتفال بأحد منتجات الجمال؛ إنه احتفال متواصل للنساء العاشقات لاستخدامه"، فأحمر الشفاه تعبير عن التنوع الإنساني.

أحمر الشفاه مستحضر تستخدمه جميع الفتيات؛ الخجولة، والجريئة، وذات الصوت الجهوري، والجادة في عملها، والمبهجة، والهادئة، ولكل السيدات من جميع أنحاء العالم". وبالإضافة إلى مستحضرات أحمر الشفاه، تُعبّر ماك عن حبها بالعديد من الطرق، من خلال تقديمها حمرة الشفاه السائلة المبتكرة، وملمّعات الشفاه، ومستحضرات ليب ستين، وأقلام تحديد الشفاه، وباليت الشفاه، فضلاً عن منتجات العناية بالشفاه التي لا يجب الاستغناء عنها Prep + Prime Lip، وبلسم الشفاه Lip Conditioner، و Lip Scrubtious التي أكملت مجموعتنا.

صرّحت فنانة المكياج الأولى في ماك روميكو أكيدا هاريس قائلةً: "بالنسبة إليّ، إن يوم أحمر الشفاه الوطني هو فرصة عظيمة لقضاء بعض الوقت المرح مع مستحضرات المكياج لدينا... وأخيراً، أصبحت الإطلالة المواكبة للموضة الأقرب لقلبي هي إطلالة أحمر الشفاه المت المنعش للشفاه، ذات الشكل غير المحدد على حافة الشفاه، وبإمكانك أن تجعليه يدوم دون أن يتلطّخ بإعداد شفتيك باستخدام Prep + Prime Lip".


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa