ما هي حظوظك المهنية والعاطفية اليوم؟ الفلك يُجيب

06/07/2020 08:53AM

برج الحمل

قد تعكر مزاجك اليوم بعض الأحلام المزعجة. تبحث عن الحبيب ليدعمك ويؤازرك، ولكن تأثير تلك الأحلام عليك قد يكون أقوى من أي رغبة. لا تنزعج فهذه الأحلام ربما تكون دافعا قويا لابتكار أفكار جديدة للعمل. لا داع للعنف أو التهور.

برج الثور

قد تشعر بتدهور في علاقتك بالشريك هذه الفترة، والسبب هو تسلطك وكبرياؤك فأنت في الحقيقة تبحث عما يرضيك فقط. عدم اهتمامك برأي الشريك يعد سببا أساسيا في تدهور العلاقة بهذا الشكل. إن لم تحاول تحسين الوضع في غضون أيام قليلة، فستكون النتائج سيئة جدا.

برج الجوزاء

إذا نجحت في أسلوبك الذي اتبعته لإنجاح بعض الصفقات المالية، فهذا لا يعني أنه ناجح بالمطلق أو أنه بالإمكان تطبيقه على مجمل المسائل المالية أو المهنية الأخرى. الفلك يدعوك للحذر وعدم المبالغة في ثقتك بنفسك اليوم إذ قد تفقد القدرة على تحليل الأوضاع.

برج السرطان

من الممكن اليوم أن تعتمد على خياك للخروج من الأزمات أو المواقف المتأزمة التي تتعرض لها مؤخرا. عندما تفكر في عالمك الواقعي أو عندما يظهر أي شيء له علاقة بهذا العالم تتحول بفكرك دون تردد إلى عالمك الخيالي. يجب أن تواجه مشاكلك بقوة وأن تسيطر على ضعفك.

برج الاسد

تقع في الحب اليوم ولكن المشكلة أنك تحب شخصين في آن واحد. ربما تستخدم كلمات غريبة أثناء الحوار مما يجعل الآخرون يصفونك بالشخص الوقح. إذا حاولت أن تلطف الأمور بينك وبين الآخرين، ولاحظت أن محاولاتك لا فائدة منها، اتركهم وشأنهم الآن.

برج العذراء

يبدو أنك تنتظر اليوم حدثا سعيدا جدا. حركة الكواكب اليوم تدل على أنك ستحصل على مبلغ من المال من مصدر غير متوقع. أنت تستحق هذا المبلغ! عملت الفترة الماضية لساعات طويلة وبذلت مجهودا شاقا على مدار الأشهر الماضية.

برج الميزان

عليك ألا تتدخل فيما لا يعنيك خاصة اليوم. إذا كنت مصرا على التدخل في شؤون أحد الأصدقاء، ستسمع ما لا يرضيك. كل فرد له خصوصياته وليس من حقك أن تعرفها. تريد أن تكشف فضيحة أحد الأشخاص، ولكن انتظر، وفكر في شعورك إذا أراد أحدهم أن يكشف أسرارك وخباياك .

برج العقرب

إذا لم تركز جيدا اليوم وتحدد أهدافك وأفكارك وتركز على مستقبلك، فلا تحزن أو تصاب بالحسرة إذا لاحقتك أفكار الماضي وسيطرت على تفكيرك.لا تنظر للخلف أبدا، حتى إذا لم يكن هناك أي شيء أمامك. تقدم للأمام.

برج القوس

طبق المبادئ التي تعلمتها والتزمت بها منذ الصغر. لا تغلق الباب في وجه أحد وأعط الفرصة الكافية لمن أمامك، وقد يأتي يوم وتحتاج هذا الشخص. لا تحكم على الآخرين من النظرة الأولى بل أعط نفسك الوقت الكافي لمعرفة حقيقتهم.

برج الجدي

هل تشعر بالضيق هذا اليوم؟ من الصعب جدا أن تتخلص من هذه الحالة خاصة أنك تسترجع ذكريات الماضي مع عدم رضاك عما يحدث لك الآن. ربما تدرك اليوم أن القرارات التي اتخذتها منذ فترة أثرت على حياتك بشكل كبير. لا تدع أي شيء يعطلك أو يقف في طريقك.

برج الدلو

تريد اليوم أن توضح بعض الأمور وأن تكون صريحا مع بعض الأشخاص المقربين منك. خلال الشهر الماضي، كان من المستحيل التعامل مع أي مشكلة تخص علاقتك بالآخرين. الفرصة متاحة أمامك اليوم لإعادة التفكير والنظر في هذه الأمور.

برج الحوت

اتصالات غير متوقعة من الأصدقاء أو من الزملاء تحمل إليك العديد من الأخبار المدهشة. أنت محظوظ جدا هذا اليوم حيث تلاحظ تطورا غير مسبوق في حياتك المهنية وأن كل شيء يسير على ما يرام. ربما تشعر أنك في دوامة هذا اليوم بسبب انشغالك بأكثر من قضية.














شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa