توقيفات وبلاغات بحث وتحرٍ بحق متورطين في إشكال عيناتا

06/07/2020 05:52PM

افادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بيان لها انه و "متابعةً للإشكال الذي حصل بتاريخ 3-7-2020 بين أفراد من عائلتي (ش.) و (ج.) في بلدة عيناتا - قضاء بنت جبيل، لأسباب شخصية وعائلية، وتخلّله عملية إطلاق نار من أسلحة حربية، أدّت إلى مقتل الرائد المتقاعد في الجيش اللبناني (د. م.)، الذي كان يرافق وفداً من إحدى العائلتين لتقريب وجهات النظر بينهما.

من خلال الاستقصاءات والتحريات التي قامت بها فصيلة بنت جبيل في وحدة الدرك الإقليمي، تمكّنت -بالتنسيق مع مخابرات الجيش في تبنين وبنت جبيل- من توقيف شخصين لهما علاقة بالحادث، وهما:

ن. ن. (مواليد عام 1957، لبناني)

ع. ج. (مواليد عام 1970، لبناني)

بالتحقيق معهما، اعترف الأول بإطلاق النار، فيما أنكر الثاني ضلوعه في ذلك."

واضاف البيان: "تزامناً، وبالتنسيق مع مفرزة صيدا القضائية في وحدة الشرطة القضائية، تمكّنت الفصيلة المذكورة أيضاً من تحديد مكان وجود سيّارتين مخبّأتين، كانتا قد تعرّضتا لإطلاق نار، وجرى ضبطهما.

و بتاريخ 5-7-2020، توافرت معلومات للفصيلة المذكورة عن مكان تواري أحد المشتبه بهم المشاركين بالإشكال، فجرى توقيفه في بنت جبيل، ويدعى ب. ج. (مواليد عام 1983، لبناني)

كذلك جرى تعميم ثلاثة بلاغات بحث وتحرٍّ بحق عدد من الضالعين في الإشكال والمتوارين عن الأنظار، وهم كل من ع. ج. (مواليد عام 1981، لبناني) وإ. ش. (مواليد عام 1991، لبناني) وم. ش. (مواليد عام 1999، لبناني) ، والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختصّ، والعمل مستمر لتوقيف جميع المتورطين."


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa