تلحوق رئيسا لنادي الروتاري

07/07/2020 09:21AM

استثنائيا، ونظرا للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمرّ بها لبنان لم يحتفل نادي الروتاري في منطقة عالية في حفل التسليم والتسلم بعشاء ساهر ، عادة ما يضم جميع الفعاليات السياسية والإقتصادية والاجتماعية والتعليمية والجمعيات الخيرية والمجتمع المدني، فاقتصر العشاء على أعضاء النادي وعائلاتهم. 

وفي التفاصيل، انتخب الأستاذ محمد تلحوق "بالإجماع" لرآسة النادي. وتلحوق استاذ جامعي في الاقتصاد ناشط في المجتمع المدني ومصرفي لامع. 

وتجدر الاشارة إلى أنّ  الهيئة الإدارية، باتت تضمّ كلّ من: سامر سليم، فراس ضو، وجدي علامة، وليد المهتار، نادر شهيب، بهاء ملاعب، رجا شهيب و ربيع ملاعب. 

وخلال العشاء توجه تلحوق بكلمة مختصرة للحاضرين وشكر أعضاء النادي على الثقة التى منحوه إياها لرئاسة النادي، بحيث شدد على أهمية نادي الروتاري في مجتمعنا، فالنادي منذ تأسيسه عام ١٩٩٨ قد قام بمشاريع عدة لخدمة المنطقة ولبنان بما يزيد عن مليون ونصف دولار ، وأكد على استمرار هذا الدعم وخصوصا في هذه الظروف الصعبة والحساسة التي يمر بها بلدنا الحبيب لبنان.

 وطلب من جميع الاعضاء مضاعفة الجهود في هذا الوقت بالتحديد لما له أهمية وانعكاس إيجابي على المجتمع والطبقة الأكثر حاجة. مشددا على أن مشاريع هذه السنة ستكون ضمن نطاق مشاريع التنمية الاقتصادية وخدمة المجتمع، والتوجه نحو دعم المشاريع الزراعية والصناعية الصغيرة التي من شأنها أن توفر المنتجات للمستهلكين المحليين بكلفة مقبولة إضافة إلى دعم هذه المؤسسات لتصريف إنتاجها والاستمرار في تأمين فرص العمل في هذه الظروف الصعبة. 

وختم، قائلا:" عسى أن يتعظ من هم في موقع القرار والاقتداء بنظام الروتاري الذي يرتكز على المداورة في تولي المناصب والخدمة فوق الذات لبناء مجتمع أفضل وتأمين العيش الكريم للطبقات الأكثر حاجة في الوطن".



شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa