الخلاف قائم بين هيفا وهبي والوزيري.. إليكم آخر التطورات

07/07/2020 09:26AM

لا يزال الخلاف بين الفنانة هيفا وهبي ومدير أعمالها السابق محمد الوزيري يتفاعل، خاصة بعد أن تقدم محامي الأولى ياسر قنطوش بطلب لكل من نقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية من أجل العمل على إيقاف التصاريح الخاصة التي تسمح بعرض فيلم "أشباح أوروبا" الذي تقوم ببطولته هيفا، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، وهو إنتاج شركة الوزيري.

ويأتي طلب الإيقاف بعدما كشفت بطلة العمل هيفا أنها لم تتقاضَ لغاية هذه اللحظة أجرًا على هذا العمل الذي تنتجه شركة محمد الوزيري والذي حرّرت في وقت سابق ضده محضراً يحمل رقم 7766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر ضده واتهامه بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه أي ما يعادل 4 ملايين دولار أميركي منها دون وجه حق، بعدما حرّرت لصالحه توكيلاً عاماً يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة له من المنتجين، منظمي الحفلات والقنوات الفضائية.

من جهة ثانية، كانت الشركة المنتجة قد أعلنت مؤخراً أنها تسعى لعرض العمل خلال الفترة المقبلة، ليكون أول الأعمال السينمائية التي تفتتح الموسم السينمائي بعد فك الحظر الذي فرضه فيروس كورونا ليبقى متواجدا في دور العرض السينمائية لموسم عيد الأضحى.

إلا أن الأجواء تنذر بحسب رئيس لجنة التفتيش والمتابعة بنقابة المهن الموسيقية علي الشرعي بأن النقابة أوقفت تصاريح العمل لحين حل الازمة بين الطرفين المتنازعين، وهو نفس القرار الذي اتخذته نقابة المهن التمثيلية.

وتجدر الإشارة إلى أن جمهور هيفا كانوا بانتظار عرض هذا الفيلم الذي كان يعتبر عودة قوية إلى السينما بعد غياب 6 سنوات منذ آخر أفلامها "حلاوة روح" الذي تم عرضه عام 2014.


المصدر : فوشيا

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa