ياسين : لمحاربة الفساد والفاسدين والسير قدما في قانون من اين لك هذا؟

07/07/2020 11:43AM

 طالب رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي، في تصريح الحكومة ب"أن تحزم أمرها وتبدأ بالاجراءات التي من شأنها وضع حد لارتفاع الاسعار وتفلت صرف سعر العملات الاجنبية مقابل الليرة اللبنانية".

أضاف:"ان كل الضغوط وتشديد الخناق على الشعب اللبناني ليدفعه الى التنازل عن حقوقه وسيادته او الانزلاق الى مشاكل داخلية، وهذا ما لن يحدث ابدا. وندعو الجهات المعنية خصوصا القضائية الى ممارسة دورها في محاربة الفساد والفاسدين والسير قدما في قانون (من اين لك هذا؟).

ودان ياسين "التحركات التي ظهرت مؤخرا تأييدا للسياسة الاميركية ولسفيرتها التي تخطت حدود الديبلوماسية وتصرفت تصرف المندوب السامي والتي تمعن في حصار الشعب اللبناني وتجويعه تنفيذا للمشاريع الصهيو- أمريكية في المنطقة".

وختم العلامة ياسين مدينا "تعرض احدى وسائل الاعلام الدائرة في الفلك الاميركي لقامة دينية وإنسانية وإسلامية وعربية في العراق (اية الله العظمى سماحة السيد السيستاني) خاصة ان سماحته ساهم في ضرب تمدد الجهات التكفيرية في العراق وأفشل المشروع الصهيو -امريكي وحافظ على العراق الموحد. وهذا ما دفع المرتزقة للتعرض له ولبقية المراجع الذين يحفظون الامة في مواجهة العنجهية الامركية وكل المخططات المعادية لمصالح شعوب المنطقة".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa