08/10/2018 05:01PM
اعلنت "مؤسسة كهرباء لبنان" في بيان، عن "عزل مخرج "لحفد" من محطة عمشيت الرئيسية لمدة شهر ابتداء من الثلاثاء الواقع فيه 9/10/2018 لغاية الجمعة الواقع فيه 9/11/2018 ضمنا، من الساعة الثامنة صباحا حتى الرابعة بعد الظهر، وذلك من اجل تنفيذ أشغال الكهربائية على المخرج المذكور.
وبالتالي، سوف تنقطع التغذية بالتيار الكهربائي طوال فترة العزل المذكورة أعلاه عن القرى والبلدات التالية: غرفين، حبالين، شامات، حصارات، غلبون، بجّة، صغار، عين كفاع، راموت، بيت حباق، ساقية الخيط، عبيدات، هابيل، محمة بجة، سبيّل، خاربة، لحفد، سقي رشميا، جاج، ترتج، ميفوق، كفرشلي والقطارة".
شارك هذا الخبر
بعد غياب طويل.. دينا حايك تحمس جمهورها لجديدها الفني بأغنية يما يا غالية
عراقجي: مضيق هرمز يخضع لإدارتنا وعلى إسرائيل الانسحاب من لبنان
تصعيد إسرائيلي جديد: غارة وتفجيرات وقصف
سفارة أوكرانيا في لبنان بمناسبة يوم الدستور: الصواريخ والاحتلال لن يمحوا وثيقتنا الوطنية والخيارات الحضارية لبلادنا
تامر حسني يفتح باب التكهنات بشأن علاقته ببسمة بوسيل
بعد جدل واسع وهجوم افتراضي.. إلغاء حفل الشامي في ليبيا قبل ساعات من انطلاقه
البحرين والكويت تعلنان اعتراض صواريخ ومسيرات إيرانية دون تسجيل إصابات
حزب الله: لن يمرّ أي شيء لا نوافق عليه
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa