إليكم أبراج اليوم

10/07/2020 08:14AM

برج الحمل

المشاكل التي تتعرض لها أسرتك اليوم في المنزل ستضطرك للهروب منه بل ربما تفضل قضاء معظم الوقت في العمل بين زملائك. قد يكون ذلك تصرفا صحيحا ولكن من الأفضل أن تحل هذه المشاكل بدلا من أن تهرب منها. الموقف لن يستمر كثيرا ولكنه يحتاج إلى حل سريع.

برج الثور

لديك العديد من الأفكار التي ستسخدمك في مجال العمل، ولكن لسوء حظك لن تجد من يشجعك على تنفيذها. كن متفتحا واقبل آراء الآخرين، واسمح لهم بالتعليق على أفكارك. التعاون في العمل مع الآخرين قد يكسبك خبرة لم تكن تتخيلها.

برج الجوزاء

كن أكثر جدية وانفتاحا مع الزملاء، وعليك المبادرة إلى إعادة تصويب الوضع اليوم قبل الغد. يمر هذا اليوم بتحديات كبيرة تحسم وضعك العاطفي إما سلبا أو إيجابا، احذر مشكلة زوجية أو مواجهة عائلية. ينتابك شعور بالإرهاق سببه طمعك في زيادة ساعات العمل لإنجاز مشاريعك بسرعة.

برج السرطان

توقع حدوث كل شيء جميل خلال الأيام المقبلة. حاول أن تكون على قدر المسئولية، واهتم بكل من حولك، علاقتك بالآخرين ستتحسن كثيرا وتحديدا على مستوى العائلة والأصدقاء. كن أكثر تفاهما حتى تنال ما ترغب فيه

برج الاسد

تواصلك مع من حولك قد يكون على ما يرام اليوم ولذلك حاول أن تستغله لصالحك. من المهم جدا أن تجري العديد من الاتصالات مع من حولك الآن. لا تخف من الدخول في بعض المناقشات أو المناظرات، كلماتك مقنعة جدا.

 برج العذراء

ربما يخبرك أحد الأقارب أو الجيران بأمر ما ولكنك ترى العكس لأنك تظن أن هذا الشخص يخدعك أو يغشك. من الأفضل ألا تواجهه بهذه الحقيقة لكي لا تكون سببا في خلق خلافات أو منزاعات بينكما. لا تهدم علاقاتك بسبب أمور تافهة بل عليك أن تتأنى في اتخاذ القرارات.

 برج الميزان

انتبه اليوم وكن حذرا خاصة وأن بعض الزملاء في العمل يدبرون لك بعض المكائد. كن يقظا ولا تدعهم ينفذون خططهم. من الأفضل أن تترك العمل في وقت مبكر لكي تبتعد عن هؤلاء الحاقدين.

 برج العقرب

ستلقى ترحابا عارما من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وستكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك. تشعر اليوم أنك شخص عاطفي جدا وحساس وترغب بشدة في لقاء الحبيب. ربما يكون لديك موعد مهم جدا في المساء، فاستعد.

برج القوس

سيضيع وقتك في الاهتمام بأمور تافهة، وستنجز مهامك الأساسية في اللحظات الأخيرة. ربما يطلب منك أحد الأشخاص أن تتدخل لإنهاء الشجار الذي حدث بين أحد أصدقائك أو زملائك أو جيرانك أو معارفك. إذا كان لديك وقت، تدخل على الفور.

برج الجدي

تشعر بدفعات متتالية وغير متوقعة من الانفعال الحاد الذي يخرجك عن طورك خاصة خلال حديثك مع المحيطين بك أو المقربين منك، مما قد يصل بك أحيانا إلى النقاش الحاد أو الشجار! حاول اللجوء إلى الهدوء لضبط مشاعرك والتحكم في توتر أعصابك.

برج الدلو

يكلفك رؤساؤك ببعض المهام والمسؤوليات فكن عند حسن ظنهم وانجزها بسرعة. كن مخلصا للشريك حتى لا تخسره إلى الأبد ولا تخفِ أي حقائق عنه. لا تكترث لانتقادات الغير بل اعمل وفق ما يمليه عليك عقلك وحدسك.

برج الحوت

مزاجك جيد جدا اليوم ويمكنك أن تقوم بأصعب المهام في وقت قصير. لياقتك البدنية عالية ولذلك تمارس أكثر من رياضة اليوم. ربما تقرر فجأة القيام برحلة قصيرة للتجول في مدينتك وكتابة بعض المقالات عن تاريخها وآثارها.













شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa