إليكم حقيقة إصابة كانيه ويست بفيروس كورونا

11/07/2020 11:32AM

كشف مغني الراب الأميركي كانيه ويست (43 عاماً) لأول مرة خلال مقابلة مع مجلة فوربس، أنه قد أصيب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في شهر شباط الماضي.

وتحدث ويست عن تجربته مع الفيروس لأول مرة قائلاً: "لقد كنت أعاني من القشعريرة والارتجاف، كنت آخذ حمامات ساخنة، واتفقد مقاطع الفيديو التي تخبرني ما يفترض أن أفعله للتغلب على هذا الفيروس".

وخلال اللقاء، أكد ويست أن الله سيحل تلك الأزمة وقد بدا متشككا بشأن اللقاحات بشكل عام، وقال: "نحن نصلي .. نصلي من أجل الحرية .. وكل شيء عند الله .. نحن فقط بحاجة إلى التوقف عن فعل الأشياء التي تغضب الله".

وكان نجم موسيقى الراب الأميركي كانيه ويست، الذي أكد من قبل تأييده للرئيس ترامب، قد أعلن ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات المقررة في 3 تشرين الثاني المقبل، وذلك في منشور على "تويتر" في نهاية الأسبوع، على الرغم من أنه لم يقدم بعد الأوراق المطلوبة للنظر فيها كمرشح لانتخابات تشرين الثاني. 

وقال ويست في تغريدة بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي إن الوقت حان لتحقيق وعد أميركا، وأضاف: "علينا الآن أن نحقق وعد أميركا من خلال الثقة في الرب، وتوحيد رؤيتنا، وبناء مستقبلنا، سأخوض انتخابات رئاسة الولايات المتحدة".

ولم يتضح حتى الآن، إن كان ويست جادًا في إعلانه الترشح للانتخابات الرئاسية قبل ثلاثة أشهر من موعدها، وإذا كان أودع أوراق الترشح المطلوبة، كما أنه لم يقدم أي تفاصيل عن حملته الانتخابية.

وحظي مغني الراب الشهير، بدعم زوجته نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان ودعم الملياردير وعملاق الصناعات التكنولوجية، إيلون مسك.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa