لا قرارات فورية كويتية بعد زيارة ابراهيم!

13/07/2020 05:43PM

ذكرت مصادر ديبلوماسية كويتية واكبت لقاءات المبعوث الرئاسي المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم في الكويت، أن "المحادثات التي أجراها مع كبار المسؤولين الكويتيين كانت إيجابية وتخللها تفهم لوجهات النظر وتقدير كبير للوضع اللبناني والتحديات التي يمر بها لبنان على مختلف الصعد".

وكشفت المصادر لـ "الراي" الكويتية، أن "الجانب الكويتي وعد بمتابعة المواضيع والملفات التي طرحت من خلال مجلس الوزراء والمؤسسات ذات الصلة"، نافية أن "تكون الاجتماعات أفضت الى قرارات فورية"، ومؤكدة أن "رئيس الوزراء الشيخ صباح الخالد أكد للواء إبراهيم أن الهم اللبناني هو هم كويتي وعربي بطبيعة الحال".

وكان ابراهيم سلم الشيخ صباح الخالد رسالة من الرئيس ميشال عون تتعلق بالعلاقات الثنائية والاوضاع العامة، واستمر اللقاء نحو ساعة و10 دقائق أكد خلالها الخالد ان الكويت حريصة على عودة العافية الى لبنان ليمارس دوره البناء والمميز في المجموعة العربية، وان الكويتيين لا ينسون ان لبنان كان أول دولة عربية دانت الغزو العراقي عام 1990، وان العلاقات بين الدولتين تاريخية وتجمعهما قواسم مشتركة اكثر من أن تحصى وتعد.

وأشارت المصادر، إلى أن "اللواء ابراهيم عقد أيضاً اجتماعًا منفصلاً مع وزير الخارجية الشيخ احمد الناصر تناول قضايا المنطقة وانعكاسات التوترات الاقليمية على دولها، اضافة الى مواضيع تتعلق بالعلاقات اللبنانية الكويتية".


المصدر : الراي الكويتية

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa