صيحة الخصل الشقراء الأمامية

14/07/2020 09:33AM

ها هي صيحة الخصل الشقراء الأمامية تعود إلى الواجهة من جديد. لتتربّع على صيحات موضة صبغات الشعر. فالخصل الأمامية الشقراء تعتبر من التسريحات الخارجة عن المألوف، وتستهوي النساء اللاتي يبحثن عن التجدّد وكسر القيود والهروب من الإطلالة الكلاسيكيّة الباردة.

إذا كنت ترغبين في إحداث تغييرٍ بتسريحتك وترغبين في إطلالة ساطعة تلفت الأنظار، بغض النظر عمّا إذا كنت تملكين بشرة فاتحة، متوسطة أو داكنة، نقدّم لك في ما يأتي مجموعة من ألوان صبغات الشعر الأكثر رواجاً في صيف 2020 والتي يمكنك اعتمادها مع الخصل الشقراء الأمامية، لإطلالة طبيعية ولوك عصري مفعم بالجمال والجاذبية والأنوثة.

 

البني الشوكولاتة الفاتح مع الخصل الشقراء الأمامية

لون الشعر البني الشوكولاتة الفاتح يترأس صيحات صبغات الشعر لصيف 2020، يمكنك اعتماده مع الخصل الشقراء الأمامية التي ستعكس على لون بشرتك وتبرزها وتمنحها إشراقاً وجمالاً وإطلالة جذابة.

 

البني الشوكولاتة الفاتح مع الخصل الشقراء الأمامية

إذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة، فننصحك بتطبيق الدّرجة الداكنة من لون البني الشوكولاتة مع الخصل الشقراء الأمامية لتعزّزي نضارة بشرتك، وتُضفي لمسة من الإشراقة إلى إطلالتك.

 

الأشقر الداكن مع الخصل الشقراء الأمامية

نسبة كبيرة من النساء يعشقن لون الشعر الأشقر الداكن ويعتمدنه للحصول على ستايل أنثوي وجذاب، يمكنك اعتماده مع الخصل الشقراء الأمامية، سواء كنت من صاحبات البشرة الفاتحة أو المتوسطة أو الدّاكنة، لتتألقي بإطلالة عصرية ومشرقة.

 

البروند مع الخصل الشقراء الأمامية

صبغة البروند ليست مجرد درجة إنتقالية، إنّما أيضاً واحدةً من أكثر صيحات صبغات الشعر رواجاً هذا الصيف، يُمكنك الحصول على هذه الإطلالة سواء عبر تطبيق الدرجة الرملية الداكنة على كامل شعرك أو عبر المزج ما بين تقنيتي الهايلايت واللولايت اللتين تمنحان شعرك العمق واللمعان مع الخصل الشقراء الأمامية لإطلالة ملفتة وعصرية.


المصدر : الجميلة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa