كتاب يروي معاناة الأمير هاري وميغان قبل مغادرتهما القصر الملكي

28/07/2020 03:00PM

سيصدر كتاب جديد عن دوق ودوقة ساسكس يتمحور عن مشاهد الاضطراب في قلعة وندسور، قبل أن يبتعد الزوجان عن الدورين في العائلة المالكة في بريطانيا.

وأكد الإصدار الأول من نسخة متسلسلة من كتاب "العثور على الحرية" الذي ظهر إلى العلن منذ أيّام في Times of London، مشاعر الألم التي تمخض عنها قرار هاري وميغان بالذهاب إلى منفى مفروض ذاتياً.

ويركز مؤلفا الكتاب أوميد سكوبي وكارولين دوراند، على لحظة واحدة خلال قداس "الكومنولث" الذي أقيم في "وستمنستر" في آذار الفائت، حيث بالكاد تحدث الأخوان وزوجتاهما على الرغم من عدم رؤيتهم بعضهم البعض منذ كانون الثاني السابق.

وجاء في مقتطف من الكتاب أنه "على الرغم من أن ميغان حاولت التواصل البصري مع كيت، إلا أن الدوقة بالكاد التفت إليها"، وفق ما نقلت Associated Press.

وأرفقت المقتطفات خلال مقابلة مع Times، قال سكوبي إن كيت تعمدت تجاهل شقيق زوجها وقرينته، مما أثار حسب ظنه، حفيظة الزوجين.

وقال الأمير هاري وزوجته عبر ناطق باسمهما إنهما لم يساهما في كتاب Finding Freedom الذي سيصدر في 11 آب المقبل، والذي يميل بمضمونه إلى تأييد موقف الزوجين.

ويأمل الكاتبان في أن يسمح عملهما في تصحيح الرواية حول هذا الحدث وهما يتناولان "التعب النفسي" للزوجين اللذين باتا يقيمان الآن في لوس انجلوس مع نجلهما "آرتشي"، مع وصفهما بأنهما "وحيدان" و"عرضة لضغوط" داخل القصر الملكي.

وجاء في الكتاب "كان بإمكانهما الاعتماد على حفنة صغيرة فقط من الأشخاص في القصر. وخارج هذه النواة الصغيرة لم تكن أي معلومة بأمان". وأفادا أن تسريبات كثيرة إلى الصحف كانت من فعل موظفين لم يتردد أصدقاء لدوق ودوقة ساسكس بوصفهم بأنهم "ثعابين".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa