سرقا مراوح كهربائية من مستودع.. وهذا كان مصيرهما

30/07/2020 01:49PM

أعلنت المديرية العامة للقوى الامن الداخلي أنه “بتاريخ 19-7-2020 ادعى أحد المواطنين لدى مخفر قانا في وحدة الدرك الإقليمي أن مجهولاً أقدم -بواسطة الكسر والخلع- على سرقة عددٍ كبيرٍ من المراوح الكهربائية من داخل مستودع عائد له في بلدة قانا، وقدّر قيمتها بخمسة ملايين ليرة لبنانية، وأن المستودع غير مجهّز بكاميرات مراقبة، ولا يوجد في محيطه منها.”

واشارت المديرية الى انه “من من خلال التحريات التي قامت بها مفرزة استقصاء الجنوب، تبيّن أن أحد أصحاب محال بيع الأدوات الكهربائية قد تلقّى عرضاً لشراء كمية من المراوح الكهربائية من شخص يدعى: – م. ب. (مواليد ۱۹۹۹، لبناني)” موضحة أنه “بتاريخ 21-7-2020 ونتيجةً للمتابعة الحثيثة التي قامت بها المفرزة المذكورة تمّ تحديد مكان وجود المشتبه به، حيث جرى توقيفه.”

وقالت في بيان: بالتحقيق معه، اعترف بسرقة المراوح، بالاشتراك مع صديق له، يدعى: (م. ب. مواليد 2000، لبناني) الذي تم توقيفه أيضا. وقد اعترفا بتعاونهما في عملية السرقة وبيع كميّة من المسروقات إلى مالك أحد المحال التجارية، ووضع الكمية المتبقّية منها في حظيرة يملكها شقيق الموقوف الثاني، تمهيداً لبيعها، وقد تم ضبطها.

وأكد أنه أودع الموقوفان مع المضبوطات المخفر المذكور، لإجراء المقتضى القانوني بحقهما، بناءً على إشارة القض


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa