× الرئيسية مباشر الأقسام فيديو تحميل التطبيق

رضينا ب نورما أبو زيد ونورما ما رضيِت فينا...

2020-07-31 21:14

خاص

هي مستشارة وزيرة الاعلام منال عبد الصمد.. لا تشبهها في الشَّكل طبعاً لكنّها مثلها في المضمون.. تافهة حتى الثمالة.

وهو مستشار رئيس الحكومة خُضر طالب المُعتاد على "البهدلة منذ متروبوليت بيروت للروم الأرثوذكس المطران الياس عودة حتى مستشار وزير الخارجية جان ايف لودريان... 

تجمعهما "الرقيب" صحيفة الكترونية ويا ليتها ورقية لكانت تصلحُ لأغراض النظافة.

أبو زيد كانت قبل أن تصبح مقرّبة من أحد رؤساء بلديات طامح في قضاء جزين تتودّد الى مكتب من تنتقده اليوم، لكنّها للأسف لم تلق منه آذاناً صاغية فراحت تنتقده وتهاجمه مدفوعة الأجر ...

وطالب الذي بدا كالحارس الأمين خلال زيارة الوفد الفرنسي لبنان على شاكلة رئيس حكومته "معتّر"...

ولمن لا يعرف نورما... فهي من أتت بملف محطة بنزين في منطقة الحمصية وحاولت تمريره رغم عدم قانونيته، ففشلت.. ابنة روم الحبيبة المطرودة أصلاً من قريتها والتي لا تُحترم حتى من أخيها، ثارت غضبًا على من يدافعون عن كرامة منطقة جزين بوجه حاقدَين يدمّران المنطقة وبواسطة من هم في نفس النهج والنيّة والقدرة..

ليس غريباً أن تكون نورما وخضر مستشاريّ رئيس حكومة فاشل ووزيرة فاشلة فالمثل يقول " على شكلو شكشكلو"... المشكلة أنهما يهينان الناس ويقفا من عيّناهما متفرّجين... انهما غلمان البلاط في زمن الانحطاط.

ولكن مهلا يا ابنة روم الحبيبة... مهلاً فما فعله رئيس الاتحاد خليل حرفوش من دعم للزجل ليس رشوة... هذا أقل واجبه في دعم التراث وفي الوقوف الى جانب قرى قضاء جزين... نحن لا نُرشى ولكن أمثالك يفعلون أي شيء كرمى للمال ويلهثون خلف وزراء فاشلين للحصول على ألقاب..

لكنّك يا نورما تحملين ألقاباً قد تكون الأقدم في التاريخ فلا تبحثي عن جديد... ولا تحاولي ذرّ الرماد في العيون لأنك ومن يدفع لك لا تصلحان الا لشتم الشرفاء...

أما في موضوع طريق زحلتي قريتي، فسبب عدم تعبيدها يعود الى الخلافات التي سبّبها داعمك الحقود مع كل جيران منطقة جزين... حيث بتنا في عزلة.

غداً سترحل حكومة الأقزام وسترحلين مع "معلّمتك"، أما انا وشرفاء لبنان ومنطقة جزين فسنبقى ندافع عن قناعاتنا بوجه حقدكم وفشلكم وحقارتكم جميعاً... 

رضينا بك شتّامة، لكنّك طموحة أكثر من اللزوم وسنبقى نقول رضينا بنورما أبو زيد ونورما ما رضيت فينا...







elsiyasa.lb [email protected]

developed by TRINITY TECH

Contact us on [email protected]
Copyright 2018 © - Elsiyasa