أسرار وكواليس الحفل الجماهيري الأول في دبي

01/08/2020 11:16AM

ساعات قليلة تفصل الجمهور العربي بين أول حفل جماهيري في دبي على خشبة مسرح اوبرا دبي مساء السبت حيث يقف حسين الجسمي ويارا  أمام جمهورهم للمرة الأولى بعد فترة غياب طويلة، نظراً للإجراءات الخاصة بمنع انتشار فيروس كورونا.

ومن خلال نواعم، نكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بالحفل المنتظر بعد ساعات قليلة.

ليلة طربية

أكد مصدر خاص لنواعم أن السبب الرئيس لاختيار حسين الجسمي ويارا لإحياء الحفل الجماهيري الأول في دبي بعد أزمة فيروس كورونا التي أوقفت الأنشطة الفنية لفترة ليست قصيرة، هي أن كلّاً منهما تتميز أعماله الغنائية بالطرب، وهذا يتناسب مع المرحلة الزمنية التي يمر بها الجمهور في الفترة الحالية.

 

جدير بالذكر أن الحفل تحت شعار "العيد والعطاء" لدعم الأطفال الذين تأثروا بجائحة فيروس كورونا التي هددت العالم قبل شهور، حيث يُخصّص ربح الحفل بالكامل لدعم رؤية جديدة أطلقتها منظّمة اليونيسيف، وما زالت التذاكر متاحة عبر الموقع الرسمي لأوبرا دبي.

مفاجأة حسين الجسمي

وعلمت نواعم أن حسين الجسمي سيقدم مفاجأة خاصة لجمهوره خلال الحفل، حيث سيغني أحدث أعماله الغنائية "أهواك للموت"  للمرة الأولى عبر خشبة مسرح أوبرا دبي.

 

وكذلك يارا التي تجري حالياً بروفات الحفل استعداداً للقاء جماهيرها مجدداً بعد فترة غياب ليست قصيرة، كما تحضّر يارا برنامجاً غنائياً قوياً لجمهورها خلال الحفل وستقدم مجموعة مختلفة من الأعمال الغنائية التي ستغنيها على خشبة المسرح للمرة الأولى أيضاً.

 

ويشارك في الحفل فريق ذا فويس كيدز في لقائهم الأول مع الجمهور بعد انتهاء الموسم الأخير من البرنامج قبل أشهر.


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa