× الرئيسية مباشر الأقسام فيديو تحميل التطبيق

حلا الترك في منافسة خاصة مع والدتها

2020-08-01 11:19

فن

يبدو أن هناك منافسة جيدة ستجمع حلا الترك ووالدتها؛ فبعد أن قررت حلا اختيار الحياة مع والدها المنتج البحريني محمد الترك، بدأت والدتها منى السابر في السعي خلف الشهرة بأكثر من طريقة. ومن خلال نواعم نكشف عن أسرار المنافسة بينها وبين ابنتها حلا الترك ونجمة ستار أكاديمي دنيا بطمة أيضاً.

أغنية سينغل

بعد ظهورها في أكثر من لقاء إعلامي معلنةً فيها عن حقيقة خلافها مع ابنتها حلا الترك، يبدو أن منى السابر ستبدأ صراعاً خفيّاً يجمعها بزوجة طليقها النجمة دنيا بطمة، حيث علمت نواعم أن منى السابر تستعد لتسجّل أولى أعمالها الغنائية خلال الفترة المقبلة التي تنتمي إلى الأعمال الغنائية الرومانسية والتي تميل إليها منى التي قرّرت هذه الخطوة بعد أن قدّمت أكثر من أغنية بخاصية اللايف مع متابعيها عبر صفحتها الخاصة على الإنستغرام ولاقت ترحيباً قوياً منهم، حيث طلبوا منها ضرورة دخولها مجال الغناء وتقديم أغنيات خاصة بها تناسب صوتها المتميز.

إلغاء متابعة 

وكانت منى السابر قد ألغت متابعتها لابنتها حلا الترك قبل فترة أثناء خلافهما، ولكنها قبل أسابيع أعادت متابعتها لها عبر موقع الإنستغرام، أما حلا فلم تسترجع متابعتها لوالدتها.

كما غيّرت لوكها الخاص قبل فترة لتبدأ نشاطها عبر صفحتها على الإنستغرام وتتفاعل مع متابعيها يومياً، وبآخر ظهور لها شبّهها المتابعون بنادين نسيب نجيم التي تشابهت معها كثيراً في آخر جلسة تصويرية لها.



المصدر : نواعم






elsiyasa.lb [email protected]

developed by TRINITY TECH

Contact us on [email protected]
Copyright 2018 © - Elsiyasa