× الرئيسية مباشر الأقسام فيديو تحميل التطبيق

تعرية وإهانات واعتداءات على مراهق.. فيديو يشعل غضب العراقيين ومطالب بتدخل رسمي

2020-08-01 21:33

أخبار محلية

تداول مستخدمو موقع تويتر العراقيون، السبت، فيديو يظهر فيه مراهق وقد جرد من ملابسه بالكامل بينما يستجوبه أفراد يرتدون ملابس تبدو عسكرية ويهينون الفتى الخائف لفظيا، بينما يقطع أحدهم شعره باستخدام سكين.

في الفيديو، يسمع المراهق وهو يتوسل "الرجال" الذين حاصوره قائلا "والله بعد ما آجي أبدا"، وأبلغ أحد مستجوبيه بأن اسمه محمد.

وأصر من يقفون حول محمد على أن يعطيهم "اسمه الحركي"، بينما ردد هو "أنها أول مرة" يشارك فيها في مظاهرة على ما يبدو.

واستمر الاستجواب من عدد من هؤلاء، وكانوا يتحدثون في آن واحد، وسرعان ما بدأوا يسألون عن أم محمد وشكلها ولون بشرتها. ولم يكن أمام الفتى الذي كان الخوف يملأ عينيه، إلا أن يرد كما أحب محتجزوه أن يسمعوا.   

وأثارت اللقطات غضب من اطلع عليها من العراقيين، وقال المغرد سجد الجبوري "التعنيف والإذلال والتحرش اللفظي والجسدي الذي تعرض له هذا الطفل علما أن هذه الحادثة ليست الأولى والشواهد كثيرة ألا تستدعي من الوزارات المعنية تنظيف وغربلة قوى الأمن من هذه النماذج ليكونوا عبرة لغيرهم؟هل ترضون أن يمر أطفالكم بهذا الموقف البشع!"

وكتب الإعلامي الشهير أحمد البشير، في تغريدة "التعامل مع شاب لم يبلغ السن القانوني بهذه الطريقة الهمجية شيء مقرف جدا .. ننتظر تصرف سريع من الجهات الرسمية بخصوص هذه الحادثة التي انتشرت مؤخرا".







elsiyasa.lb [email protected]

developed by TRINITY TECH

Contact us on [email protected]
Copyright 2018 © - Elsiyasa