01/08/2020 11:40PM
أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن قائد دائرة القدس للشرطة الإسرائيلية دورون ياديد، دخل الحجر الصحي بعد إصابة وزير القدس في الحكومة الإسرائيلية رافي بيرتس بفيروس كورونا.
وأشارت وسائل الإعلام إلى أن ياديد التقى الوزير المصاب خلال الأسبوع الماضي.
ومن المقرر أن يؤدي مهام قائد الشرطة الإسرائيلية في القدس نائب ياديد، إيلي كازاري خلال فترة الـ14 يوما، التي سيكون خلالها ياديد تحت الحجر الصحي.
ويأتي ذلك بعد أن تأكدت إصابة وزير شؤون القدس بالحكومة الإسرائيلية رافي بيرتس بفيروس كورونا، اليوم السبت.
يذكر أن إجمالي عدد إصابات كورونا في إسرائيل منذ بدء انتشار الوباء وصل إلى أكثر من 72 ألف حالة، وحصيلة الضحايا 523 شخصا حتى مساء السبت.
شارك هذا الخبر
ترامب: المفتشون سيكونون على الأرض في إيران في الوقت المناسب
الرئيس الأميركي دونالد ترامب: إذا أرادت إيران المتاعب فلتسعى للسلاح النووي
"القناة 13" الإسرائيلية: الجيش يستعد لانسحاب محدود من مواقع في جنوب لبنان
طوني أبي نجم: إيران ستتولّى نزع سلاح "الحزب " وزمن إعادة التسليح إنتهى مع سقوط الأسد
روبيو: سنتعامل مباشرة مع الحكومة اللبنانية وملف لبنان منفصل تماماً عن إيران
بري لماكرون: إتفاق تشرين 2024 فرصة جاهزة لتثبيت وقف إطلاق النار
الرئيس الإيراني: لا نثق بأميركا لأنها هاجمتنا مرتين خلال التفاوض لكننا ما زلنا مستعدين للحوار والسلام
الرئيس الإيراني: لن نتفاوض على قدراتنا الدفاعية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa