ممثلة لبنانية إلى القفص الذهبي هذا الأسبوع.. والزفاف خارج لبنان!

03/08/2020 12:20PM

احتفلت مؤخرا الممثلة ومقدمة البرامج كاتيا كعدي بوداع العزوبية، داخل منتجع سياحي في جعيتا، بحضور عدد من الأشخاص المقربين.

 وأكدت كعدي أنها ستدخل القفص الذهبي في 8-8-2020، حيث سترتبط برجل الأعمال اللبناني فارس دانيال مدنيا بحفل زفاف سيقام في منتجع سياحي في بودروم - تركيا، وسيقتصر الحفل على تواجدهما من دون عائلتيهما.

 وأضافت كاتيا: "كان من المقرر أن يكون حفل الزفاف في قبرص، حيث سيرافقنا عدد من الأشخاص المقربين، لكن الأمور تبدلت بخاصة أنه لا يمكننا السفر إلى هذا البلد في الوقت الحالي نظرا للاجراءات التي اتخذها بسبب انتشار جائحة كورونا، ما أدى إلى تبديل طفيف في الخطط التي قد وضعناها سابقا".

 واستطردت بالقول:" لا أنكر أن فيروس كورونا حرمني من بعض الأمور التي كنت أتمناها يوم زفافي، إلا أنه - وعسى أَن تكْرهوا شيئًا وهوَ خيْرٌ لَكم".

 كما أكدت أنها سترتدي الفستان الأبيض الذي قام بتصميمه أحد المصممين اللبنانيين، رافضة الكشف عن اسمه أو حتى القصة التي ستعتمدها، لافتة إلى أنها اختارت الفستان الأقرب إلى شخصيتها ولطالما كانت تحلم بارتدائه.

وكشفت كاتيا كعدي أنها ستبقى 10 أيام في بودروم لقضاء شهر العسل، على أن تعود إلى لبنان، حيث من المتوقع أن تقيم احتفالا صغيرًا في منزل زوجها المستقبلي في الجبل، مشيرة إلى أن الأمور ليست واضحة لغاية يومنا هذا، إذ يتوقف الأمر على المستجدات التي ستطرأ على البلد والإجراءات التي ستتخذ بسبب جائحة كورونا.

 تجدر الإشارة إلى أن كاتيا كعدي ارتبطت السنة الماضية يوم عيد ميلادها في حزيران برجل الأعمال فارس دانييال الذي يعمل بين مصر وأفريقيا ويعيش في لبنان، وتعرفت عليه عن طريق صديق مشترك


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa