05/08/2020 07:57AM
هكذا تضامنت أندية ونجوم كرة القدم مع لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت
أعلن نادي برشلونة، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تضامنه مع العاصمة اللبنانية بيروت، بعد الانفجار المدوي الذي ضرب مرفأ بيروت.
وقال نادي برشلونة الإسباني، في بيان له: "خالص التعازي إلى أسر ضحايا انفجار بيروت".
وتعيش العاصمة اللبنانية حالة من الهلع، بعد الانفجار الضخم الذي تسبب في حدوث مصابين ووفيات.
من جهة ثانية، عبر ثنائي مانشستر سيتي، رياض محرز ورحيم سترلينج، عن حزنهما الشديد جراء الانفجار.
وقال أمين يونس، النجم الألماني من جذور لبنانية، إنه يرسل صلاته ومحبته إلى لبنان.
كما أبدى البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، تضامنه مع شعب لبنان.
وتضامن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع لبنان، من خلال رسالة طالبت اللبنانيين بأن يكونوا أكثر قوة.
أما فرانك ريبيري لاعب فيورنتينا، فنشر هو الآخر علم لبنان، عبر حسابه على تويتر، وقال: "كلنا بيروت".
وتفاعل تشيلسي ومانشستر يونايتد مع حادث بيروت العنيف، وساندوا الشعب اللبناني بعبارات تحمل الكثير من الحزن.
وكتب حساب تشيلسي عبر تويتر: "قلوبنا هذا المساء مع كل المتضررين من الانفجار في بيروت، ابقوا أقوياء".
وذكر حساب مانشستر يونايتد: "نتوجه بالدعاء والصلاة لكل المتضررين من الانفجار الأخير في بيروت.
شارك هذا الخبر
قآني يهدد إسرائيل: ستنسحبون من لبنان مهزومين كما في عام 2000
طرابلسي يطالب بإلغاء المذكرة 36: قرار يهدد العام الدراسي وحقوق تلاميذ البروفيه
أمن الدولة يوقف مطلوباً يشتبه بتورطه في جريمة قتل في عكار
يسرق من داخل سيّارات بعد كسر زجاجها... فوقع بقبضة الأمن
"هآرتس" عن مصدر: إسرائيل ولبنان سيناقشان هذا الأسبوع مناطق ستنقل سيطرتها للجيش اللبناني
بن غفير: لبنان يجب أن يكون ملعبًا لإسرائيل
وقود أسرع طائرة تجسس كاد يُحدث أزمة مبيدات في أميركا
ابن ليام باين الوحيد يرث ثروته كاملة: ملايين الدولارات!
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa