06/08/2020 10:07AM
اعتبر عضو المكتب السياسي في تيار "المستقبل" النائب السابق مصطفى علوش في تغريدة عبر "تويتر"، على أن "بيروت تستشهد مرة جديدة ولبنان مضرج بالدماء ومن هم على قيد الحياة يستغيثون من تحت انقاض البلد والسلطة اما فاشلة او جاهلة او مجرمة".
وشدد على أن "ما حصل هو جريمة بحق الانسانية لكنها لن تكون الاخيرة ان لم يتغير الوضع".
وأكد أن "الحل هو باعلان لبنان دولة فاشلة ووضعه تحت الوصاية الدولية رأفة بالبشر".
شارك هذا الخبر
الجميل: لن تتحرر الأرض ولن يعود النازحون ولن تتم إعادة الإعمار ولن يعود الاستثمار والاقتصاد طالما هناك سلاح الميليشيات موجود على أرضنا وبقاء سلاح حزب الله هو العائق أمام عودة لبنان إلى سكة النهوض وهو الشرط لاستعادة سيادة الدولة
رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميّل: لن تتحرر الأرض ولن يعود النازحون والاستثمار طالما هناك سلاح ميليشيات موجودة على أرضنا
قصف مدفعي إسـرائيلي يستهدف المنصوري في القطاع الغربي
بلدية طورا تدعو أصحاب المباني المدمرة كليًا لتقديم مستنداتهم قبل 24 حزيران
كنعان بعد لجنة المال: أقرينا الإقامة الذهبية للمستثمرين الأجانب
بلدية المنصوري: فتح الطريق إلى البلدة وبدء عودة الأهالي وفق إرشادات الجيش
مرقص عقب الاجتماع الوزاري: بحثنا حاجات النازحين وآلية تثبيت وقف إطلاق النار
قوى الأمن: توقيف مواطن سرق عدّة منازل..هل وقعتم ضحيّة أعماله؟
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa