نجمات لبنان يطلبن العدالة من السماء

07/08/2020 08:50AM

نجمات لبنان أطلقن صرخة مدوّية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعبر مقاطع صوتية بكلمات ورسائل مؤثرة؛ فمنهنّ من لجأت إلى الله للتخلّص مما يمرّ به لبنان؛ ومنهنّ من وجّهت رسالتها الخاصة إلى الشعب اللبناني، ومن خلال نواعم نكشف عن رسائل نجوم لبنان الغاضبة.

سيرين تدعو الله

عبر مقطع صوتي على تطبيق بوديو، نشرت سيرين عبد النور رسالتها الخاصة إلى الله طالبة من عدالة السماء أن تأخذ حق الشعب اللبناني لأنه لم يعد لديها ثقة بعدالة الأرض التي في يد هؤلاء الفاسدين، ووجّهت إليهم كلمة أخيرة: "يا ويلكم من الله"، أما رسالتها للشعب اللبناني فقالت: "الله يصبرنا ويقوينا، دائماً لديّ إحساس بأن الخير سيربح على الشر يوماً ما، وإن شاء الله يكون قريب كتير"، واختتمت رسالتها بأنها مواطنة لبنانية، امرأة، زوجة، وأم تحب لبنان جداً.

تاريخ أسود

أما ورد الخال فقد وصفت هذا اليوم بأنه تاريخ أسود، الكل تضرر من بشر، شجر، وحجر، وقالت إن ما حصل في لبنان شيء لا يتصوره عقل، مهما كانت الأسباب لا يوجد كلام يصف ما تشعر به وأول ما بادرت إلى قوله: "تعازينا لكل الشعب اللبناني، الله يشفي الجرحى، نحن ما في إيدينا غير الصلاة وأعجوبة تريحنا من المسؤولين اللبنانيين، الكل عليه أن يستقيل فقدنا احترامنا لهم، نحن أملنا بهذا البلد راح.. فليتركونا بسلام".

جيسي عبده موجوعة

بصوت حزين وكلمات مؤثرة، قالت جيسي عبده في التسجيل الصوتي: "قلبي كثير موجوع على بلدي ومدينتي، على أهلي وناسي، وكل شخص عايش بهذا البلد... أصبحت لا أخاف الموت الحياة تخيفني أكثر، الكارثة التي حدثت في بيروت سرقت أرواحاً طاهرة ذنبها أنها تعيش في لبنان، سرقتوا أحلامنا وطموحنا ودمرتونا، يارب ارحم الشهداء وتشفي كل مصاب وتآوي كل مشرد، يا رب أنت بس تلطف فينا وتحمينا.. هالشعب الطيب لايستحق اللي صار".


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa