"نتفليكس" تضيف واحدة من أكثر اللغات استخداماً في العالم

08/08/2020 01:32PM

أضافت منصة "نتفليكس" الأميركية الشهيرة، اللغة الهندية، التي تعتبر ثالث أكثر اللغات استخداماً في العالم بعد الإنكليزية ولغة "الماندرين" الصينية.

 

وبحسب ما ذكر موقع "إندغادجيت"، فإنّه بإدراج اللغة الجديدة، أصبح بإمكان المستخدمين الذين يجيدونها الاستمتاع بتجربة هندية كاملة، إذ أصبح في الإمكان لهم تحويل الواجهة الخاصة بهم إلى الهندية، ويشمل ذلك القائمة الموجودة في صف البحث في الجزء العلوي من الشاشة، مروراً بأوصاف العروض، وصفحة الدفع والإعدادات بالكامل.

 

كما يمك التحويل إلى اللغة الهندية حتى خارج الهند، وأصبحت متوافرة في نسخة "نتفليكس" المخصصة لسطح المكتب وتطبيق الهاتف الذكي.

وكانت "نتفليكس" وسّعت من نطاق اختيار محتوى اللغة الهندية منذ فترة، وأصدرت إنتاجات أصلية من بطولة ممثلين بارزين من عاصمة السينما الهندية "بوليوود"، وذلك ضمن مساعي منصة البث الرقمي الأميركية أن تصبح منصة عالمية.

وقالت مونيكا شيرجيل، نائب رئيس المحتوى في "نتفليكس الهند" في بيان إنّ "تقديم تجربة "نتفليكس" رائعة لا يقل أهمية عن إنشاء محتوى رائع، ونحن نعتقد أن واجهة المستخدم الجديدة ستجعل الوصول إلى "نتفليكس" بشكل أكثر سهولة، وستناسب المستخدمين الذين يفضلون اللغة الهندية بشكل أفضل".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa