نانسي عجرم تساعد بصمت

09/08/2020 11:46AM

تتابع نانسي عجرم حال بلدها لحظة بلحظة كغيرها من شعب لبنان القوي الذي يحاول الخروج من أزمته بكل ما أوتي من قوة، بسبب انفجار مرفأ بيروت المدمّر الذي أصابه قبل أيام، وقد بدأت نانسي بالبحث عن طرق سريعة للتواصل مع العائلات التي تضررت من الانفجار. ومن خلال نواعم نكشف عن محاولات نانسي عجرم لمساعدة أهل بيروت.

ترميم المنازل

علمت نواعم أن نانسي قررت التبرّع بمساعدة مالية ضخمة للإسهام في ترميم منازل المتضررين من شعب لبنان من آثار انفجار مرفأ بيروت قبل أيام من خلال مؤسسة  Lebanon of tomorrow  ، ورفضت نانسي أن تعلن عن هذا عبر حسابها الشخصي على الإنستغرام، وفضّلت عدم الحديث عن هذا الأمر في الإعلام لحين الوقت المناسب.

وكان زوج نانسي الطبيب فادي الهاشم قد تعرّض لإصابات أثناء الانفجار لوجوده في عيادته الخاصة والقريبة من الحادث.

تأجيل نهائي 

إلى ذلك، أجّلت نانسي عجرم حفلها الغنائي الأول عبر تطبيق التيك توك الذي كان من المقرر انطلاقه عبر Tik tok stage ليكون الحفل الأول عبر هذا التطبيق، وحتى الآن لم تحدد الموعد النهائي للحفل بعد الظروف التي طرأت على لبنان، كما أجّلت صدور أحدث أعمالها الغنائية الجديدة التي كانت قد أنهت تصويرها قبل فترة وتحمل عنوان "سلامات" وكان من المقرر أن تنطلق بعد الحفل مباشرة.

جدير بالذكر أن نانسي أنهت تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، ورفضت طرحه بسبب أزمة فيروس كورونا التي فاجأت دول العالم قبل أشهر، ما جعلها تؤجّل موعد طرح الألبوم حتى هدوء الأوضاع في العالم، وكان من المقرر أن تطرحه خلال موسم الصيف الحالي.


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa