أول رد من حسين الجسمي على وصف المتابعين له بـ فال سوء

10/08/2020 10:33AM

تصدر هاشتاغ "#حسين_الجسمي_كلنا_نحبك" تويتر فور تداول أنباء عن تفكير الفنان حسين الجسمي في الاعتزال إثر مروره بحالة نفسية سيئة بسبب السخرية والتنمر عليه بعد ربط تغريدته عن لبنان بحادث انفجار بيروت.

من جانبه ردّ الفنان حسين جسمي على الذين أساءوا إليه خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر حسابه على "تويتر" غرّد الجسمي كاتباً: "صمتنا احتراماً تربّينا عليه.. نسامح ونحسن الظن كرماً.. ونتجاهل شموخاً.. جميعكم نحب".

كانت قد تناقلت العديد من الحسابات الفنية أخباراً تفيد بأن حسين الجسمي يمر بحالة اكتئاب وأنه يفكر في الاعتزال، بعد الهجمة الشرسة التي انطلقت عليه واتهامه بأنه "فأل سوء" على لبنان، نظراً لأنه غنى في حفله الذي أقيم في "دبي أوبرا" أغنية "بحبك يا لبنان" للسيدة فيروز، كما أجرى مكالمة هاتفية في قناة mtv اللبنانية أثني فيها على الشعب اللبناني وصموده، ثم غرد قبل يومين من حادث انفجار بيروت عبر حسابه على تويتر قائلاً: "بحبك يا لبنان لتخلص الدني".

جدير بالذكر أنّ انفجار ضخم، كان قد هز العاصمة اللبنانية بيروت، مساء يوم الثلاثاء الماضي، وأثار الرعب في نفوس سكانها، ونشر رواد موقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تعرض لحظة الانفجار الضخم، مع تصاعد سحابة دائرية بيضاء وأعمدة دخان في المكان، واهتزاز الأراضي في المناطق المحيطة به.


المصدر : سيدتي

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa