إصابات بـ"كورونا" في مخيم عين الحلوة

12/08/2020 11:26PM

أعلنت وكالة اللاجئين الفلسطينين "الاونروا" في لبنان، ان "نتائج الفحوصات التي أجريت لحوالى 45 مخالطا، اظهرت إصابة 15 شخصا اضافيا بفيروس كورونا.

توزعوا على الشكل التالي:

- "ثماني اصابات في مخيم عين الحلوة ليرتفع العدد الى ثلاثة عشر اصابة وثلاث اصابات خارج المخيم، واصابتان في بلدة كفربدا، حيث كان سجل فيها سابقا عدد كبير من الاصابات واصابتان في بيروت".

واوضحت "الاونروا" انها تواصلت على الفور مع كافة الجهات المعنية، وهي تتابع عن كثب كل التطورات، ولقد عرضت "الاونروا" على جميع المصابين نقلهم الى مركز العزل الطبي والحجر الصحي التابع لها في مركز سبلين، وانتقل اثنان من المصابين الى هذا المركز، وتواصل متابعتها للحالات الجديدة بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة وشركائها ومع اللجان الشعبية".

واشارت الى "ان الارقام الاجمالية بلغت في آخر تحديث للوكالة 148 حالة اصابة بفيروس كورونا في اوساط اللاجئين الفلسطينيين على الاراضي اللبنانية كافة منذ بداية الازمة، وقد سجلت اربع وفيات بينما تعافى العدد الاكبر من المصابين، ويستضيف حاليا مركز سبلين ثلاث حالات و7 حالات ما زالت في المستشفيات، بينما الاخرون يتعافون في منازلهم. والجدير ذكره انه تم تسجيل عدد من الاصابات لغير الفلسطينيين من سكان المخيمات الفلسطينية لكن هذه الاعداد غير مشمولة في الارقام الواردة اعلاه".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa