ماذا بعد قرار نادين نجيم؟

13/08/2020 08:56AM

لم تهدأ ردود الفعل بعد إعلان النجمة نادين نسيب نجيم نيتها الهجرة من لبنان بعد الإصابة التي نتجت عن تفجير المرفأ مساء الثلاثاء 4 آب /أغسطس الحالي، وظهرت نادين في فيدو نُشر خلال الأيام الماضية وهي تشاهد الدخان الناجم عن حريق نشب قبل الانفجار الكبير وأدّى إلى إصابتها.

وقد علمت نواعم من مصادر مؤكدة أن وجه نادين نجيم لم يتأثر كثيراً وأن شظايا الزجاج كانت خفيفة قياساً إلى هول الانفجار وتطاير ألواح الزجاج في منزلها، وعن رغبتها الجدية في هجرة لبنان أكدت معلومات خاصة أن نجيم لم تتخذ قراراً نهائياً بعد، لكنها لا تزال غاضبة وهي من خلال تغريدتها اتهمت الجهات السياسية بالحادث وقالت إنها إن هاجرت ثم قررت العودة بعد ذلك، تأمل أن يكون "هؤلاء قد ماتوا بالفعل" وهذا السبب الوحيد الذي سيعيدها إلى وطنها.

فيما استنكر البعض المتابع قرار نجيم وقال إنه ناتج عن انفعال بعد الإصابة التي ألمّت بها، وقال إنها ستعود عن قرارها بعد مثولها للشفاء.

يُذكر أن شركة الصباح تفكر جدياً في عرض "مسلسل 2020" في موسم رمضان المقبل في حال تعذّر إنتاج مسلسل آخر خاص بنجيم هذه السنة؛ خصوصاً أن الظروف غير مؤاتية هذا الوقت بالعودة إلى الإنتاج الدرامي، وفي حال صحت المعلومات فإنه سيكون 2020 والهيبة من ضمن سلة رمضان 2021.



المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa