04/09/2020 04:53PM
ينظم النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك السباق الثاني لتسلق الهضبة لسنة 2020 في رومية (المتن الشمالي) الأحد 6 ايلول برعاية بلدية رومية.
ويندرج السباق في اطار المرحلة الثانية من بطولة لبنان لتسلق الهضبة لهذه السنة.
وأشار النادي المنظم الى مشاركة 25 سيارة في المسابقة، وفي طليعة المتسابقين بطل لبنان روجيه فغالي على "بي ام دبليو سي آي"، أمام بول قصيفي على "ميتسوبيشي لانسر ايفو 9".
ويتضمن السباق ثلاث طلعات ابتداء من الساعة التاسعة من صباح الاحد، على ان يقام حفل توزيع الجوائز على الفائزين عند الساعة الواحدة بعد الظهر.
وسيتم اقفال الطريق الساعة السابعة صباح الاحد 6 ولغاية الساعة الرابعة بعد الظهر في منطقة رومية على الطريق الممتد من أوتوستراد اميل لحود وصولا الى داخل رومية عند مفترق مستشفى ضهر الباشق.
شارك هذا الخبر
لقاء العاملين في القطاع العام يرفض "الاتفاق الإطاري": وثيقة استسلام تمسّ سيادة لبنان وتمهّد للتطبيع
الدفاع المدني ينقل جثمان الشهيد حسين الساطي إلى بلدته في قضاء صور
رجي يتلقى اتصالاً من الصفدي: "اتفاق الإطار" انتصار للحل الدبلوماسي
"القومي": "اتفاق الإطار" نسخة عن اتفاق 17 أيار والسلطة مطالبة بالتراجع عنه
شقير يرحّب باتفاق الإطار: لحوار وطني بنّاء يجنّب البلاد الفتنة
الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان: لا يجوز تقييد حق لبنان والضحايا في ملاحقة جرائم الحرب
كشاف البيئة في طرابلس يشارك بمهرجان “رياضة ضد المخدرات”
أسامة سعد: الاتفاق يفتح أبواب الفتنة ويهدد الاستقرار الداخلي
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa