04/09/2020 04:53PM
ينظم النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك السباق الثاني لتسلق الهضبة لسنة 2020 في رومية (المتن الشمالي) الأحد 6 ايلول برعاية بلدية رومية.
ويندرج السباق في اطار المرحلة الثانية من بطولة لبنان لتسلق الهضبة لهذه السنة.
وأشار النادي المنظم الى مشاركة 25 سيارة في المسابقة، وفي طليعة المتسابقين بطل لبنان روجيه فغالي على "بي ام دبليو سي آي"، أمام بول قصيفي على "ميتسوبيشي لانسر ايفو 9".
ويتضمن السباق ثلاث طلعات ابتداء من الساعة التاسعة من صباح الاحد، على ان يقام حفل توزيع الجوائز على الفائزين عند الساعة الواحدة بعد الظهر.
وسيتم اقفال الطريق الساعة السابعة صباح الاحد 6 ولغاية الساعة الرابعة بعد الظهر في منطقة رومية على الطريق الممتد من أوتوستراد اميل لحود وصولا الى داخل رومية عند مفترق مستشفى ضهر الباشق.
شارك هذا الخبر
غارة بمسيّرة تستهدف أرضاً مفتوحة في بلدة فرون جنوب لبنان
منظمة الصحة العالمية: أكثر من 1300 وفاة بسبب موجة الحر في أوروبا
بري لعبد العاطي: لتجنب الفتنة وصون الاستقرار
طهران: عبور مضيق هرمز يتطلب التنسيق مع الحرس الثوري
بلدية صور تدعو الجمعيات إلى توحيد الجهود والمساهمة في مرحلة التعافي
تعميم للبحث عن الشقيقتين سلام وماريا المكاري بعد فقدان الاتصال بهما في أبي سمراء
شيخ العقل: اللبنانيون مسؤولون أمام الوطن والتاريخ بتضامنهم في مواجهة التحديات
الحصيلة الإجمالية للعدوان: 4247 شهيدًا و12195 جريحًا
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa