روبي تغيّر قرارها وتعود مجدداً

07/09/2020 08:53AM

بجلسة تصويرية خاصة، أطلّت روبي على جمهورها عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام قبل أيام لتناسب مع الموسم الصيفي، وتبدأ من بعدها الظهور باستمرار عبر صفحات السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة تمهيداً للترويج لخطتها الفنية المقبلة بعد غيابها فترة ليست بقصيرة، وتأجيل أكثر من مشروع فني لها.

مفاجآة غنائية

فقد علمت نواعم أن روبي تحضّر لعودتها الغنائية بعمل سينغل تطرحه قبل نهاية العام، بعد أن تردد نيّتها تقديم ميني ألبوم، وهو غير صحيح فهي اكتفت بفكرة الأغنية المنفردة في الفترة الحالية، وتختار حالياً كلمات الأغنية وفريق العمل المناسب لعودتها الغنائية بعد غياب.

مشاريع مؤجلة

على صعيد آخر، كان من المقرر أن تخوض روبي تجربة درامية جديدة خلال الفترة الماضية بعنوان "بدر البدور"، على أن تكون أولى بطولتها الدرامية المطلقة، لكنها واجهت بعض الأزمات بعد إنسحاب مخرج العمل محمد ياسين من المسلسل لارتباطه بمشاريع أخرى.

والمسلسل ينتمي للدراما الطويلة حيث يتكوّن من 45 حلقة درامية تدور أحداثه في فترة الثلاثينيات من القرن الماضي، وستظهر فيه روبي باللوك الصعيدي، وما زالت الجهة المنتجة تبحث عن مخرج بديل لتولّي مهمة إخراج المسلسل.

على صعيد آخر، تواصل روبي تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلمها السينمائي الجديد "حلم سوسن" أمام أحمد فهمي، وعلمت نواعم أن روبي تجسد شخصية مروة وهي شخصية مركبة تدور حولها الأحداث في إطار الفانتازيا الكوميدية.

وجه إعلاني 

جدير بالذكر أن روبي تعاقدت للمرة الثانية على أن تكون الوجه الإعلاني لإحدى شركات المياة الغازية التي كانت قد تعاقدت معها قبل عامين.

 



المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa