أصالة تكشف عن مولودها الجديد برسالة مؤثرة

07/09/2020 03:00PM

قبل أيام، فاجأت النجمة السورية أصالة نصري الجمهور والمتابعين بحذف جميع صورها من حسابها على انستغرام، حينها لم توضح صاحبة “بنت أكابر” سبب اقدامها على هذه الخطوة التي فسرها البعض أنها تريد انطلاقة جديدة مع اقتراب صدور ألبومها الخليجي الجديد الذي يحمل اسم “لا تستسلم”.

قبل ساعات، عادت أصالة للتواصل مع الجمهور عبر حسابها على انستغرام، حيث قامت بنشر صورة لها من غلاف ألبومها المقبل بدت فيها جميلة وجذابة وقد ظهرت متألقة بفستان أبيض حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران. معلنة في الوقت نفسه أن منتصف أيلول هو موعد صدور الألبوم. وقالت: “قلبي يصلّي حامداً نعمة المحبّة والاحترام ..أُصلّي امتناناً لثقتكم ودعمكم اللذين يبقيانني دوماً في حالة أمل وسعي للأفضل وإصرار على الوقوف مهما بلغت الآلامّ….

هذا العمل بالذّات، هو روحي متجسّدة .. هو عمري فائض بالنِّعم الآتية والجديدة. فيضٌ منسكبٌ من المشاعر تخيّلته وعشت من خلال أحداثه حالاتٍ أخرجتني من أنفاقٍ كادت تؤول بي للتردّي .. لكنّي نجوْت. صدّقت كلّ قصّة وتخيّلتها ورسمت لكلّ أغنية في البال سيّدةً لها صفات وملامح وأداء لايُشبه أحداً غير الّذي في خيالي ..

سافرت مع كلّ أغنية الى كوكب.. ابتعدت عنّي وكلّ التّفاصيل الّتي سوّرتني، لأصدق كلّ شعور وأنصفه …

كان ينقضي النّهار بأكمله وأنا أغنّي وأُغنّي… وكأنّ في الموسيقى طاقة تتوالد داخلي وتسمو وتعلو لكنّها لاتتعب ولا تريد للغناء أنْ يتوقّف، وكأنّني لأوّل مرّة أسافر.. بعيداً مع مؤونة حبّ مهيّأة لأنْ تبقى غضّة نضرةً ما حييت.. أغمض عيني فأرى ماأراه حين أفتح جفنيّ، أغوص في نفس الصورة حين أُغنّي .. عمّراً عشته في كلّ قصّة.. مغزولاً بالطّيب والأمان..

مولودي هذا، ستحبّونه لأنّ فيه ماهو حلو وطيّب ومبدع…

شعراء كبار وملحّنون عظماء وموزّعون موسيقيّون نسجوه على أجنحة العبقريّة ..

صدّقوني، في الحكايا المُفرحة وحدها، أسعدتني تلك المشاعر وعشتها وصدّقتها وكنتُ أبتسمُ وكلّي فرح..

واعذروني إنْ بالغت بالحكايات المُحزنة ، فما نجوْت من إبعاد كوامني بكلّ حنينها وشجونها…

سافروا معي وارسموا أحلى الصور.. ارقصوا وافرحوا فحكاياتنا حكايا حُبّ نبيلة وسنبلة ذهبيّة تعشق الوجود.. حتّى الألم عادلٌ رؤوف ورقيق..

وكأنّي أزفّ إبنتي ..

في موسم العطر وباقات الزّهر، لفارس يستحقّ جميل مشاعرها .. وطيب قلبها .. وسموّ أخلاقها .. وبديع فكرها .. وكلّ سحرها، موعدنا في منتصف أيلول شهر الحصاد والورق الأزرق.

أعود من خلال عملي هذا لشركتي الغاليه بأهلها الأصدقاء الأحبّة والأُوَلِ من الدّاعمين لي منذ بداياتي وأصحاب الفضل روتانا.

لمّ يتوانَ أحد منّا بمجهود أو وقت مهما بلغ لإتمام هذا العملّ ..ليرسو في حضن الإتقان ..

ويبقى الفنّ الطريق الأوحد إلى سكنى قلوبكم بعد أن أحيت قلبي.”.

من جهة أخرى، كان سالم الهندي قد كشف في وقت سابق ان شركة روتانا تتعاون مع أصالة في ألبومها الخليجي القادم، وقال: ”يمكنني أن أصف الألبوم الجديد لأصالة بـ “نار”، وقد أسمعتني أكثر من عمل تعاونت فيها مع سهم، وتلك الأعمال ممتازة حقا.


المصدر : بصراحة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa