كورونا يفرض "وقف التصوير" في تركيا

09/09/2020 09:19AM

سوء حظ يواجه نجوم ونجمات تركيا خلال الساعات الماضية بعد اكتشاف أكثر من إصابة بفيروس كورونا داخل مواقع تصوير أعمالهم الدرامية خلال الموسم الحالي، ما جعل الكثير من هذه الأعمال ترفع شعار وقف التصوير لحين إشعار آخر.

بيان رسمي

فور التأكد من النتيجة الإيجابية لفحص فيروس كورونا الخاص بالنجمة التركية إيبيك فيليز يازجي، إحدى نجمات المسلسل التركي الجديد "حياة جديدة" إثر ظهور النتيجة ليلة الأحد، أصدرت الشركة المنتجة للمسلسل بيانها الرسمي بأنها اتخذت قراراً سريعاً بضرورة فحص جميع العاملين في المسلسل، على أن يكون الفحص يوم الأربعاء. واحتياطاً، أمرت الجهة المنتجة بوقف التصوير لحين إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بأمان العاملين في المسلسل ولا يوجد أمر يدعو للقلق.

جدير بالذكر أن المسلسل سيستمر عرضه في الأسابيع المقبلة لإنهاء فريق العمل تصوير الحلقات الأولى منه قبل إصابة إيبيك بكورونا.

توقف الحفرة 

كذلك واجه نفس المصير الموسم الرابع من مسلسل "الحفرة" لآراس بولوت وباريش آردوتش الذي انضم لأبطال المسلسل في الجزء الثالث، والذي كان قد بدأ تصويره قبل أسابيع لتبدأ المحطات التركية بعرض الإعلان الرسمي لأولى حلقات الموسم الجديد.

ولكن  بعد إصابة كوبيلاي أكا التي أعلنت هي الأخرى إصابتها بالفيروس قبل ساعات، توقف التصوير لحين خضوع نجوم المسلسل لإجراء الفحص والاطمئنان إلى صحتهم.

تأجيل جديد

على خط آخر، فوجىء فريق عمل مسلسل "مرعشلي" الذي تعاقد عليه بوراك دينيز بطل مسلسل "حكايتنا" قبل أسابيع، بإعلان بطلته التركية إلينا بوز نتيجة الفحص الخاص بها الذي أكد إصابتها أيضاً بعدوى فيروس كورونا، ما جعل  فريق عمل المسلسل يؤجل التصوير الذي كان من المقرر البدء به قريباً لحين الاطمئنان إلى صحتها وتعافيها تماماً من الفيروس.

 


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa