شارع شيكاغو في جزءٍ جديد

09/09/2020 09:27AM

انتهى قبل يومين عرض مسلسل "شارع شيكاغو"، الإنتاج السوري الوحيد الذي نُفّذ بعد جائحة كورونا وتعطّل التصوير وعُرض بعد شهرين من انتهاء شهر رمضان.

وعلى الرغم من الانتقادات التي طالت المسلسل والأحداث التي لم تُوثق بنحو جيد والأخطاء الفادحة التي مرّت خلال ثلاثين حلقة، كان مفاجئاً رحيل سماهر التي تجسد دورها الفنانة أمل عرفة الذي نال مجموعة من التعليقات التي وصفت النهاية بأنها غير متوقّعة، وهي كنهاية أفلام السينما التي ربما اشتهر بها المخرج محمد عبد العزيز، فيما هاجم البعض النهاية التي وصفوها بأنها غير متوقعة ومحزنة، فيما قال رأي ثالث إن الأهم هو قيام الدراما السورية بعد مرحلة من الركود شهدتها بسبب الأحداث وقلة الإنتاج.

بعد ذلك، بدأ الحديث عن جزء ثانٍ من المسلسل بحسب التفاصيل التي ظهرت أو لوّحت بإمكانية إنتاج جزء ثانٍ يُعرض في رمضان المقبل ويحمل مزيداً من المفاجآت.

ويبقى السؤال الأهم: هل تنبّه محمد عبد العزيز لما حمله الجزء الأول من أخطاء ويحاول مجدداً الغوص في تفاصيل أكثر دقة لهذا المسلسل؟ وماذا عن النجوم الذين شاركوا في الجزء الأول ومنهم سلاف فواخرجي وشكران مرتجى وعباس النوري ونظلي الرواس ونادين خوري؟

وهل سيكون العرض في رمضان المقبل أم سيؤجَّل لما بعد الشهر الكريم؟

يُذكر أن  العرض الأول لـ"شارع شيكاغو" كان حصرياً على منصة أو إس إن الإماراتية.


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa