اتحاد بلديات ساحل الزهراني استنكر العقوبات الاميركية على خليل وفنيانوس

10/09/2020 11:16PM

استنكر اتحاد بلديات ساحل الزهراني العقوبات الأميركية على الوزيرين السابقين علي حسن خليل ويوسف فنيانوس بحجة دعمهما للمقاومة.

وجاء في البيان :”ان العقوبات الأميركية تأتي في مرحلة دقيقة من تاريخ لبنان وهي تصب في استكمال المشروع الصهيو – اميركي الذي يهدف الى حصار المقاومة والقوى الممانعة التي تحدت طوال عقود المشاريع الاستعمارية وسطرت البطولات وحررت الأرض وشكلت قوة ردع اسقطت العنجهية الإسرائيلية وشكلت قوة ردع لأول مرة في التاريخ”.

وأضاف البيان ان “المقاومة التي أطلقها الإمام السيد موسى الصدر وحمل امانتها الاخ الرئيس نبيه بري ، كانت عابرة للطوائف ومشاريع التقسيم وهي محط إجماع وطني شكلت معادلة أدت الى استقرار لبنان والحفاظ على سلمه الأهلي . ان اتحاد بلديات ساحل الزهراني بكل مكوناته وشرائحه الاجتماعية يدين ويستنكر هذا القرار السياسي الجائر الذي يمس السيادة اللبنانية ويتحدى إرادة الشعب اللبناني وقواه السياسية، واننا نؤكد ان المقاومة حق وواجب وطني وشرعي للشعب اللبناني في مواجهة الاحتلال وحماية حدوده البرية والبحرية”.

وختم البيان الى “ان اللبنانيين بوحدتهم الوطنية يشكلون سدا منيعا بمواجهة المشاريع التي تستهدف المقاومة وبيئتها ومحاصرتها وان مصيرها الحتمي هو الهزيمة”.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa