هل من عمل قريب سيجمع بين هيفاء وهبي ومحمد رمضان؟

12/09/2020 05:37PM

بعد أن قامت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ومحمد رمضان بمتابعة بعضهما البعض عبر تطبيق "انستقرام"، تساءل عدد كبير من محبي النجمين ان كان هناك أي عمل قريب سيجمع بين الطرفين.

يذكر أنّ وهبي ورمضان كانا سيجتمعان منذ عامين في بطولة فيلم سينمائي بعنوان "ديزل" ولكنّ المشروع لم يكتمل لأسباب لم يتم كشفها، فهل هناك عمل قريب بينهما؟.

من جهة ثانية، حرضت هيفاء بعد انتهائها من تصوير مسلسلها "اسود فاتح" على البحث عن أغنية جديدة في فكرتها وطرحها، وخلال الأيّام القادمة ستدخل ستديو التسجيل لتسجّل أغنيتها الجديدة.

 

وكانت هيفاء عبرت خلال تصاريح صحافيّة عن سعادتها البالغة بعرض مسلسلها الجديد في الموسم الشتوي الذي يهلّ علينا خلال الأسابيع القليلة القادمة، خاصّةً أنّه من المواسم المتميّزة جدّاً في نسب المشاهدة.

وكانت هيفاء كشفت كذلك عن حالة الخوف التي سيطرت على سكان العاصمة اللبنانية بيروت يوم 10 سبتمبر/أيلول، بعد الحريق الذي اندلع في مرفأ بيروت نفس مكان وقوع الانفجار الكبير الذي ضرب بيروت في 4 أغسطس/آب، حيث حيث أكدت أنها تركت منزلها قبل أن يحدث إنفجار ضخم مماثل لما حدث الشهر الماضي وكتبت عبر "تويتر": "حريق كبير بمرفأ بيروت قلب مكسور وتركنا بيوتنا قبل ما شي كارثة جديدة تصير".


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa