× الرئيسية مباشر الأقسام فيديو تحميل التطبيق

الجيش يعلن توقيف المطلوب عبد الرزاق الرز في رشعين

2020-09-14 22:56

أمن وقضاء

تمكنت دورية من مديرية المخابرات من توقيف المطلوب عبد الرزاق وليد الرز احد اعضاء الخلية الارهابية التي كان يتزعمها الارهابي خالد التلاوي في منطقة حرجية في رشعين وما زال البحث جارياً عن الارهابي الثالث الفار.

وكانت قوّة من الجيش اللبناني قد حاصرت الفارين عبدالرزاق الرز وأحمد أنس المتهمان بإطلاق النار على دورية المخابرات مساء أمس الأحد واستشهاد 4 عناصر، في منطقة حرجية بين الضنية وزغرتا.

وأشارت قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه، ببيان في وقت سابق من اليوم الإثنين الى أن "إلحاقاً ببيانها السابق المتعلّق بعملية الدهم في منطقة جبل البداوي حيث قام رأس الخلية الإرهابية التي نفذت عملية كفتون، المطلوب خالد التلاوي بإلقاء رمانة يدوية وإطلاق النار على عناصر الدورية ما أدى إلى استشهاد 3 عسكريين وإصابة رابع بجروح بليغة أدّت إلى استشهاده لاحقاً، فقد طاردت وحدات الجيش الخلية الإرهابية التي فرّت من المنطقة باتجاه محلّة رشعين – طريق بنحي عند الساعة 3.30 فجراً، وعمدت إلى تطويق المحلّة المذكورة حيث اختبأ الإرهابيون".

وكانت قد أفادت مصادر أمينة لموقع السياسة، ان الجيش تمكن من ٳلقاء القبض على الٳرهابي الثاني الذي فرّ خلال مداهمات الامس من جبل البدواي.

مداهمات البداوي تابع.: بعد التلاوي.. ارهابي آخر في قبضة الجيش







elsiyasa.lb [email protected]

developed by TRINITY TECH

Contact us on [email protected]
Copyright 2018 © - Elsiyasa