× الرئيسية مباشر الأقسام فيديو تحميل التطبيق

أنغام تنفي شائعة زواجها من المايسترو هاني فرحات

2020-09-16 10:00

فن

نفت مطربة مصر الأولى والوطن العربي أنغام خبر زواجها من المايسترو العالمي هاني فرحات، كما نفت شكلاً وموضوعاً الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المعروف أن أنغام والمايسترو هاني فرحات تجمعهما صداقة وزمالة منذ أن كانا في الـ13 من عمرهما، حيث كانا يدرسان الموسيقى في معهد الكونسرفتوار.

علاقة متينة

ويُعد هاني فرحات أحد أعمدة أنغام الفنيه؛ فوزع الوتريات لبعض أغانيها منها: "أهي جت، عرفها بيا، طول ما انت بعيد، قلبك، يا ريتك فاهمني، حالة خاصة جدا، فنجان النسيان".

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قد أكدوا زواج أنغام من الموزع، إضافة الى قيادة فرقة أنغام الموسيقية، دور المنتج المُنفذ لحفلاتها خصوصاً التي أقيمت في المملكة العربية السعودية وكان إلى جانبها دوماً، وربما هذا ما أوحى بأن علاقة ما ترتبط الطرفين وأعلن عنها خلال أيام.

 يُذكر أن أنغام انفصلت قبل حوالي ستة أشهر عن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وقد أوحت العلاقة بينهما بأنها ستستمر لسنوات، لكن الحظ لم يبتسم لصاحبة "اكتبلي تعهد" بسبب المشاكل التي تسبب بها بدايةً زواج ابراهيم، إضافة الى المناوشات بين الموزع وبين ابن أنغام الذي لم يتقبل فكرة زواج والدته، ما اضطرها إلى ابعاد ابنها وتأمين مسكن له، لكن كل ذلك أدى الى طلاق أنغام من احمد ابراهيم بعد اقل من عامين على إعلان هذا الزواج الذي صدم الوسط الفني .

إلى المملكة

إلى ذلك، تستعد أنغام للسفر إلى المملكه العربية السعودية بصحبه فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات ومديرة أعمالها راندا رياض، وذلك ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي.

 



المصدر : نواعم






elsiyasa.lb [email protected]

developed by TRINITY TECH

Contact us on [email protected]
Copyright 2018 © - Elsiyasa