× الرئيسية مباشر الأقسام فيديو تحميل التطبيق

الاسمر: للاسراع بإقرار حقوق العاملين في المستشفيات الحكومية

2020-09-17 15:05

أخبار محلية

عقد رئيس الاتحاد العمالي العام في لبنان الدكتور بشارة الأسمر، مؤتمرا صحافيا في مستشفى رفيق الحريري الجامعي، في حضور لجنة مستخدمي ومتعاقدي وأجراء المستشفى.

وقال الأسمر: "انا سعيد اليوم لأني موجود في عرين الأبطال، هذا الصرح الطبي الكبير عرين الأبطال الذين واجهوا الوباء وأثبتوا فعالية المستشفيات الحكومية وشجاعة المستشفى الحكومي وكوادره الطبية، في هذا الزمن الصعب وهذا الحصن المدافع عن الفقراء والعمال والمحتاجين. نحن كإتحاد عمالي عام نعتبر ان لدينا ثلاثيا اساسيا في الدفاع عن الشعب اللبناني والذي يتكون من الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي والمستشفيات الحكومية والجامعة الوطنية الرسمية، ولذلك الحفاظ على هذا الثلاثي من المسلمات ومن الاساسيات في حياتنا".

وأضاف الأسمر: "نوجه التحية لجميع العاملين في هذا المستشفى الحكومي الجامعي، ومنه الى جميع العاملين في المستشفيات الحكومية في لبنان، ونحييهم على التضحيات التي يقدمونها في هذه المرحلة الصعبة في مواجهة كورونا، حيث هرب الآخرون. واجهوا وكانوا مقاومين ابطالا كالمقاوم المرابط على الحدود الذي يحمي الوطن".

ووجه تحية الى الاعلام "الذي ينقل صوت المظلوم"، مطالبا المعنيين "في الاسراع بإقرار حقوق العاملين في المستشفيات الحكومية وتعيين مفوض للحكومة في ادارة المستشفى الحكومي واعطاء حق العاملين فيها بالسلسلة مع مفعول رجعي".







elsiyasa.lb [email protected]

developed by TRINITY TECH

Contact us on [email protected]
Copyright 2018 © - Elsiyasa