عمرو دياب يتعرض لعمليّة نصب

20/09/2020 11:14AM

يستعد الفنان عمرو دياب للسفر مجدداً إلى الملكة العربية السعودية لإحياء حفل ختام احتفاليات اليوم الوطني السعودي 90، المقرر انطلاقه في 26 سبتمبر في مدينة عبد الله الرياضية في جدة، بعد أن أحيا أولى حفلات كروز السعودية قبل أيام وعاد بعدها إلى مصر لقضاء إجازة قصيرة برفقة دينا الشربيني التي لم تستطع الذهاب معه إلى السعودية بسبب ارتباطاتها الفنية خلال الفترة الحالية.

وكشف موقع نواعم عن عملية نصب تعرّض لها الفنان عمرو دياب خلال الأيام الماضية.

حفل وهمي

قبل أيام، فوجىء جمهور دياب بالإعلان عن حفل غنائي ضخم في منطقة القاهرة الجديدة في كايرو فيستيفال؛ وهو المكان المعتاد الذي يحيي فيه عمرو دياب حفلاته الصيفية في القاهرة، على أن يجري الحجز عبر موقع خاص على فيسبوك ليتهافت جمهور دياب على حجز تذاكر الحفل.

ولكن مصدر خاص لنواعم أكد أنه لا يوجد أي حفلة لعمرو دياب في هذا المكان في الموعد المعلن عنه، وهو شهر أكتوبر المقبل وأن هذا الحفل وهمي؛ ما جعل إدارة كايرو فيستيفال تنفي أي علاقة لها بهذا الحفل المزعوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ورد دينا الشربيني

على خط آخر، انتشر فيديو خاص يظهر فيه الهضبة عمرو دياب برفقة دينا الشربيني في أحد شوارع القاهرة بعد أن رفض شراء ورد لها من قبل أحد البائعين؛ الأمر الذي جعل بعض رواد السوشيال ميديا يرفضون تصرف عمرو دياب بعد انتشار الفيديو بسرعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa