22/09/2020 09:26PM
أجرى رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا مع ولي عهد مملكة البحرين، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.
وقال نتنياهو في تسجيل فيديو نشره مكتبه: "أجريت اتصالا هاتفيا مع ولي عهد البحرين سمو الأمير سلمان بن حمد. وكانت المكالمة استثنائية ورائعة وودية جدا. أكدنا مرة أخرى مبادئ اتفاقيات أبراهام وتحدثنا عن صب مضمون سريع في الاتفاقيات بين البحرين وإسرائيل، وكيف نجعل هذا السلام سلاما اقتصاديا وتكنولوجيا وسياحيا وسلاما في كل مجال من تلك المجالات وستسمعون عن الخطوات العملية في هذا الخصوص قريبا جدا".
شارك هذا الخبر
بالفيديو: تصعيد مستمر جنوباً.. ومسيّرة إسرائيلية تحلّق في أجواء بيروت
مسيرة تحلق فوق بيروت
جوزيف أبو فاضل يتحدث عن الفياغرا ويكشف عن لقاءات الحزب بإسرائيل ويُعلن: سأقاتل أحمد الشرع إذا!
رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يعقد الليلة اجتماعاً مع المجلس الوزاري الأمني المصغّر في مقر وزارة الأمن "الكيرياه" لبحث الملفين السوري واللبناني
وزير الداخلية يترأس اجتماعاً أمنياً لمكافحة المخدرات ويلتقي نواباً ووفداً بلدياً
نتنياهو: لا يزال هناك الكثير من المهام والعمليات في الساحة اللبنانية
معلومات أولية عن غارة من مسيرة إسرائيلية على النبطية الفوقا
شهيدان في كفررمان
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa