رئيس بلدية وادي خالد لبعض الأبواق: خسئتم.. كنا وسنبقى عرين الجيش

27/09/2020 06:06AM

في إطار متابعة شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لمنفذي جريمة كفتون، تمكنت هذه الشعبة من تحديد هوية الفاعلين، والذي تبين انهم جزء من خلية تعمل لصالح تنظيم داعش في لبنان.

وجرى تنفيذ عملية امنية لمحاصرة منزل هؤلاء العناصر من قبل القوة الضاربة في الشعبة. وبادر عناصر المجموعة بإطلاق النار من اسلحة خفيفة ومتوسطة باتجاه القوة، فتم الرد عليهم ما ادى الى قتل جميع الارهابيين. كما أدّت الإشتباكات بين القوة الضاربة من فرع المعلومات والمجموعات الإرهابية، إلى مقتل 6 إرهابيين من مجموعة الفلسطيني "م. م. ع "، التي تخوض إشتباكات مسلحة مع القوى الأمنية في وادي خالد.

والجدير ذكره، أنّ "الرأس المُدبر لهذه المجموعة الإرهابية هو فلسطيني، وكان مسجونًا في سجن روميه".

وفي هذا الاطار، أكد رئيس بلدية العماير رجم عيسى الشيخ أحمد الشيخ في بيان، أن "منطقة وادي خالد "كانت وستبقى عرين الجيش والقوى الأمنية، وهي التي تثبت بكل معركة بأنها جند وسياج لهذا الوطن، وهي ستبقى إلى الرمق الأخير مع الجيش اللبناني والقوى الأمنية، ومستعدة للتعاون الكامل مع أجهزة الدولة، وإذا اقتضى الأمر يحمل شبابها السلاح ويكونون جنباً إلى جنب مع القوى الأمنية والجيش".

وأضاف، "ونقول لبعض الأبواق التي تغرد على غير منوال: خسئتم نحن أبناء وادي خالد محاربين للإرهاب بكل أشكاله ومن أي جهة أتى أو لأي جهة انتمى، عاش الجيش، عاشت القوى الأمنية عاش لبنان، والموت للإرهاب بكل أشكاله".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa