04/10/2020 02:34PM
أعلن النادي النمساوي، ريد بول سالزبورغ، الأحد، عن إصابة ثلاثة لاعبين من فريقه بفيروس كورونا المستجد بعد المبارته ضد ماكابي تل أبيب الإسرائيلي في تصفيات مسابقة الدوري الأوروبي
وأكد سالزبورغ بطل النمسا على موقعه الرسمي بأن أحدا من اللاعبين الثلاثة يعاني من أعراض، لكنهم يخضعون للحجر الصحي.
وأضاف النادي النمساوي: "بطبيعة الحال، سنقوم بإجراء فحوصات دورية في الفترة القادمة" مشيرا إلى أن لاعبيه الدوليين لن يتمكنوا من الالتحاق بصفوف المنتخب الوطني في الأسبوعين المقبلين.
وكان سالزبورغ قد تغلب على ماكابي 3-1 إيابا، ليتفوق عليه 5-2 في مجموع المباراتين، ويتأهل إلى دور المجموعات.
وسجلت في النمسا حتى الآن 48 الف اصابة بجائحة كوفيد-19، أدت إلى وفاة 813 شخصا.
المصدر : سكاي نيوز
شارك هذا الخبر
ترامب: لا داعي للعجلة في الوصول إلى المواد النووية في إيران لأنها مدفونة تحت الأرض
بالفيديو: النار تسبق طاولات واشنطن.. مسيّرة إسرائيلية تستهدف سيارة في كفررمان
جنبلاط يحذر من التلاعب بعقيدة الجيش ويصف الاتفاقات الخارجية بالفوضى
غارة من مسيّرة اسرائيلية استهدفت سيارة جيب في منطقة الدبشة - علي الطاهر
عن جولة المفاوضات أمس: أجواء سياسية إيجابية يقابلها تعثر عسكري
وصول الوفد اللبناني الى وزارة الخارجية الاميركية
التحضير لمرحلة ما بعد اليونيفيل على طاولة رئيس الحكومة
وصول الوفد الإسرائيلي الى وزارة الخارجية الأميركية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa