طوني فرنجية: وصل فيكم الافلاس إنكم تدخلوا بين أب وإبنه!

04/10/2020 05:55PM

غرّد النائب طوني فرنجية كاتبًا:"للجيش الالكتروني اللا كهربائي، اذا وصل فيكم الافلاس إنكم تدخلوا بين أب وإبنه بكون صحيح إنكم حالة مرضية (مع إحترامي الكامل لمناضلي التيار من نواب و مسؤولين وجمهوره الأصيلين والمهمشين). مع العلم أنّ ما قلته هو استكمالاً لما قاله أبي عن بلوكات النفط.".



المصدر : رصد السياسة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa