08/10/2020 02:47PM
أفرجت السلطات الإيرانية عن الناشطة الحقوقية البارزة نرجس محمدي بعدما خففت عقوبتها بالسجن 10 سنوات، وفق ما ذكرت وكالة أنباء إيرانية اليوم الخميس.
وسجنت نرجس، التي تدعو إلى إلغاء عقوبة الإعدام في إيران، في عام 2016 بعدما أسست منظمة حقوقية، اعتبرتها السلطات جماعة منشقة غير قانونية.
ونقلت وكالة "تسنيم" للأنباء عن رئيس السلطة القضائية بإقليم زنجان في شمال غربي البلاد، الذي كانت مسجونة فيه، إنه تم إطلاق سراحها الليلة الماضية، من دون أن يوضح سبب تقليص عقوبتها.
وكانت الأمم المتحدة قد دعت في يوليو إلى الإفراج عن نرجس بعد أنباء عن ظهور أعراض مرض كوفيد-19 عليها. وقال زوجها في أغسطس إنها تعافت على ما يبدو.
شارك هذا الخبر
إيبولا يتفشى في الكونغو الديمقراطية بأكثر من ألف إصابة
لماذا ينتشر نقص فيتامين د بين النساء؟
«بوتي» تتنبأ بفوز البرازيل في كأس العالم
الجزائر تنتفض أمام الأردن وتتمسك بآمال التأهل
مبابي يقود فرنسا إلى دور الـ32 بثلاثية في شباك العراق
هالاند يقود النرويج إلى دور الـ32 في كأس العالم
في سوريا: توقيف "أبو علاء جوية"
إيران تعلن اختتام المحادثات الفنية في سويسرا في إطار المفاوضات مع الولايات المتحدة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa