08/10/2020 08:43PM
أعلنت لجنة الصحة والبيئة في بلدية الخرايب عن "تسجيل 3 حالات إيجابية جديدة بفيروس COVID-19 من أبناء البلدة"، وقالت: بناء عليه، تم طلب الحجر للمخالطين الذين تبلغنا بأسمائهم لمدة 14 يوما. كما نطلب التنسيق مع اللجنة قبل خضوع المخالطين للفحص، إذ أن الفحص السلبي للمخالط لا يعني خلوه من الاصابة ولا يغنيه عن الحجر الالزامي لمدة 14 يوما".
أضافت: "أمام هذا الانتشار السريع للوباء وإصابة البعض بالفيروس من دون الاحساس بأي عوارض، نؤكد ضرورة التزام التباعد الاجتماعي ووضع الكمامة والتعقيم وتأمين الحماية القصوى لكبار لسن ولذوي الحالات الصحية الحرجة".
شارك هذا الخبر
القناة 12 الإسرائيلية تكشف بنودًا من الملحق السري للاتفاق مع لبنان
بلاسخارت في رسالة وداع: لبنان يزخر بالإمكانات ويستحق أن يكون جنة على الأرض
رئيس بلدية فرون: نطالب الدولة بوضع حد للانتهاكات الإسرائيلية بحق سلامة المدنيين
إعتداء إسرائيلي في برج قلاويه... وإصابتان بقنبلة صوتية
وزارة الصحة: جريحان في برج قلاويه - قضاء بنت جبيل إثر إلقاء إسرائيل لقنبلة صوتية
إسرائيل: تأجيل الانسحاب من المنطقتين التجريبيتين جنوب لبنان
مسيّرة إسرائيلية تلقي قنبلة صوتية قرب دار المعلمين في النبطية
بري: إتفاق الإطار لن يمرّ... ومشروع إسرائيلي لزرع الفتنة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa