"الدنيا علمتني"... ماغي بوغصن تروي أقسى تجربة مرّت بها في حياتها

13/10/2020 02:43PM

في تموز 2019، خضعت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن لعملية جراحية دقيقة تكللت بالنجاح وذلك لإزالة ورم حميد من الدماغ.

بعد عام على العملية الجراحية، روت “بوغصن” قصتها في برنامج “الدنيا علمتني” عن هذه التجربة القاسية التي مرت بها والتي تضمنت صبرًا وخوفًا وإيمانًا حيث كُتب لها حياة جديدة بعد العملية الجراحية بحسب تعبيرها.

أكدت ماغي أن هذه التجربة هي أقسى تجربة مرّت بها في حياتها، تحدثت أنها منذ خمس سنوات شعرت بألم في رأسها ذهبت لدى الطبيب لتكتشف أن لديها ورماً، لتبدأ منذ تلك اللحظة رحلة العلاج حتى عام 2019 عندما دخلت في مرحلة الخطر فأضطرت لخضوع لعملية جراحية مع الخطر الشديد على حياتها.

هزت “بوغصن” بمشاعرها وإيمانها الكبير بالله وحكايتها المؤثرة مشاعر الآلاف من المشاهدين الذين تأثروا جدًا بكلامها المليء بالمعنويات المرتفعة وبالإيمان وبإصرارها على استكمال الحياة رغم كل الصعوبات التي واجهتها بعد العملية الجراحية.

أكدت ماغي أنه وبعد عام على العملية بدأت التحضيرات لمسلسل “أولاد آدم” مع الكثير من الخوف كيف ستقف وتصوّر مع معاناتها الصحية لكن بوجود الأصدقاء والمحبين والأهل وجمهورها الذي دعمها، استطاعت بإيمانها أن تقف وتصوّر ما دفع بطبيبها ليؤكد على فخره بها.

عن الحلقة، قالت ماغي عبر حسابها على تويتر: “وجع القلب يبقى ويرافقنا. انشاالله أحببتم الحلقة واستطعت أن امنح الدعم والامل لأي أحد لديه نفس الحالة. شكراً على محبتكم وكلامكم الذي يشبهكم”.

تلقت ماغي آلاف الرسائل وهنك من أعاد مشاهدة المقاطع المتداولة عبر المنصات الاجتماعية أكثر من مرة وسط تأثر شديد من قبل الجمهور الذي ترجم مشاعره بكلمات مليئة بالحب وجهها الى ماغي بوغصن.


المصدر : بصراحة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa